المجموعة التونسية الكويتيّة للتنمية (CTKD) تصبح إكويتي كابيتال وتقدّم رؤيتها وهويّتها الجديدة

أقامت المجموعة التونسية الكويتية للتنمية يوم الثلاثاء 19 مارس 2019 ندوة صحفية أعلنت خلالها تغيير تسميتها إلى “إكويتي كابيتال–Ekuity Capital” كما قدمت رؤيتها وهويتها الجديدة وذلك في إطار استراتيجيتها المستقبلية، حيث قامت الشركة بتوسيع أنشطتها التي كانت في وقت مضى مرتكزة بالأساس على القطاع السياحي، وللتذكير فإن المجموعة التونسية الكويتية للتنمية هي ناتج تعاون اقتصادي واستثماري ما بين دولة الكويت والجمهورية التونسية منذ 1976.

المجموعة التونسية الكويتيّة للتنمية (CTKD) تصبح إكويتي كابيتال وتقدّم رؤيتها وهويّتها الجديدةوفي هذا السياق أكّد السيد حمود جاسم الفلاح رئيس مجلس إدارة الشركة أنه حان الوقت لتبنّي أفكار جديدة والدخول في قطاعات أخرى. وأن لا ينحصر نشاطها فقط في المجال السياحي،كما أوضح أن الاستراتيجية الجديدة للشركة تقوم على تثبيت وجودها في تونس بالإعتماد على رؤية وهويّة جديدة، حيث تعتبر إكويتي كابيتال الذراع الاستثماري للهيئة العامة للاستثمار الكويتية في تونس منذ سنة 2014 عندما قامت بالترفيع في رأسمالها بمقدار 300 مليون دينار تونسي.

المجموعة التونسية الكويتيّة للتنمية (CTKD) تصبح إكويتي كابيتال وتقدّم رؤيتها وهويّتها الجديدةتمتلكإكويتي كابيتال اليوم أصول تحت الإدارة تعادل أكثر من 500 مليون دينار تونسي موزعة على أكثر من 20 استثمار. حيث تستهدف الشركة استثمار مبالغ ما بين 5 و35 مليون دينار تونسي بحصص أقلية في شركات في طور النمو والتوسع داخل تونس وخارجها ومتواجدة في عدة قطاعات على غرار الصناعة، الصناعات الغذائية، الصحة، التعليم، تكنولجيا المعلومات، الخدمات المالية، العقارات والتجزئة.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…