بنك تونس العربي الدولي وباك بيس يدعمان الابتكار المصرفي الرقمي في تونس عبر تطبيق مصرفي جديد للأفراد

تأتي الشراكة كخطوة نحو استثمار باك بيس في مشهد الخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة

 

XX ابريل 2022، دبي،: أبرم البنك التونسي الرائد “بنك تونس العربي الدولي” BIAT اتفاقية مع شركة “باك بيس” الرائدة في قطاع الخدمات المصرفية التفاعلية، لإطلاق تطبيق رقمي جديد ومبتكر للهاتف المحمول والويب، من شأنه أن يحسن تفاعل العملاء بشكل كبير وأن يدعم سوق الخدمات المصرفية الرقمية.

واختار بنك تونس العربي الدولي التعاون مع باك بيس لتكون شريكه التقني في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد كجزء من مهمته ليصبح مصرفاً رائداً في الابتكار المصرفي في تونس. ومن خلال استفادته من المزايا المصرفية الجاهزة للاستخدام في منصة باك بيس التفاعلية، سيوفر المصرف لعملائه الآن تجربة استخدام مبتكرة ومتوفرة في كل مكان ووقت عبر أي جهاز.

ونجحت “باك بيس” بتحقيق رؤية بنك تونس العربي الدولي ودعمه في إنشاء تطبيق للويب والهاتف المحمول لعملاء التجزئة. كما لعبت شركة Value Digital Services، الشريك التنفيذي للمصرف، دوراً أساسياً في إنشاء شبكة المصرف الرقمية لتهيئة عملية التنفيذ السلسة لمنصة باك بيس المصرفية التفاعلية.

وتعكس الشراكة التزام باك بيس تجاه منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمتمثل في دعم نمو مشهد الخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…