“تمويل من Tasweeq ” برنامج دعم مالي مبتكر لدعم الشركات التونسية

“تمويل من Tasweeq “برنامج دعم مالي مبتكر تم تطويره خصيصا من طرف Tasweeq solutionsلتنفيذ المبادرات التسويقية للشركات التونسية الصغرى والمتوسطة ودعمها.

برنامج “تمويل من Tasweeq”يُقدم تمويلًا يمتد على مدة أقصاها 24شهرا حيث يمكن من تخفيف العبء المالي على الشركات والمؤسسات وتقوية مكانتها في السوق التونسية وتعزيز تسويقها من خلال سداد المبلغ الممنوح في فترة طويلة ودون خلاص فائدة إضافية.

وسيمكن هذا البرنامج الشركات من بلوغ النجاح من خلال طرح مبادرات تسويقية من ضمنها الإعلانات الإذاعية والمشاركة في المعارض الدولية والاستجابة للاحتياجات المالية الخاصة للشركات المالية التونسية الصغرى والمتوسطة.

"تمويل من Tasweeq " برنامج دعم مالي مبتكر لدعم الشركات التونسية

مدير شركة Tasweeq Solutions، السيد سليم دمق،أكد أنّ الشركات الصغرى والمتوسطة في تونس لا تزال تواجه تحديات مالية تعيق نموها ومن أجل تجاوز هذه العوائق يمّكن برنامج “تمويل من Tasweeq ” من إحداث ثورة في مجال الاتصال والتسويق.

ويمثل هذا البرنامج رافعة مالية مرنة، ويفتح فرصًا جديدة ويساعد الشركات على الازدهار حيث لا يقتصر برنامج “تمويل من Tasweeq” على مجرد تخصيص الأموال للدعم الاستراتيجي بل يوفر لك الفرصة لمراقبة التوجه الاستراتيجي وتعديله إن تتطلب الأمر، مما يضمن النمو المستدام للشركات ويمكن للشركات الاستفادة من خبرات الشركة مما يضمن اتباع منهج شامل يهدف إلى تحقيق نجاح استراتيجيات التسويق.

"تمويل من Tasweeq " برنامج دعم مالي مبتكر لدعم الشركات التونسية

You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…