تي إس واي إس توقّع اتّفاقية لترخيص منصة المدفوعات برايم مع بنك المشرق في دبي

البنك الحائز على جائزة يرخّص منصة “برايم” من “تي إس واي إس” لإدارة كافة إصدارات البطاقات وعمليات الاستحواذ متعددة القنوات

 أعلنت اليوم شركة “تي إس واي إس” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS) أنّها وقّعت اتفاقية ترخيص البرمجيات والخدمات مع مؤسسة مالية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة هي بنك المشرق. وستقدّم الشركة للبنك منصّتها الأساسية “برايم” وهي منصة حلول الدفع لخدمات الإصدار والاستحواذ وما يرتبط بها من خدمات ووحدات، وذلك لتحسين خدماته المصرفية المرتكزة إلى العملاء للتجّار وحاملي البطاقات.

وبنك المشرق هو بنك حائز على جائزة ومعروف بخدماته المصرفية لتجّار التجزئة وتجاربه  المصرفية الرقمية. ويتميّز البنك أيضًا بمحفظة واسعة من المنتجات، بما فيها مختلف بطاقات الإئتمان وبطاقات الدفع وبطاقات الدفع المسبق، بالإضافة إلى البطاقات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وفي هذا الصدد، أشار السيد “سانديب تشوهان”، رئيس العمليات والتكنولوجيا في بنك المشرق: “نعدّ إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتّحدة، وقد حققت لنفسها حضوراً متزايداً في مصر وقطر والكويت والبحرين. وينصبّ تركيزنا بشكل أساسي على تزويد العملاء بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة، وهذا ما دفعنا إلى التعاون مع شركة ’تي إس واي إس‘. بصفتها أحد أهمّ مزوّدي حلول الدفع في العالم، تتمتع ’تي إس واي إس’، بفضل حجم منصّة “برايم” الخاصة بها وقوّتها، بالإضافة الى تقنية “إنتر أكتيف” المثالية والمبتكرة “، بالقدرة على مساعدتنا في إبقاء عملائنا وتجّارنا في طليعة الابتكار”.

وسيستفيد بنك المشرق من دعم “تي إس واي إس” لتمكين القنوات المتعددة والقنوات الرقمية، بما في ذلك واجهات برمجة تطبيقات الويب وتنبيهات العملاء. وتتضمّن الاتّفاقية أيضًا حلول ولاء مبتكرة على مستوى الجهة المصدرة والتاجر. وتحظى هذه الحلول بالدعم من حلول في الوقت الحقيقي ضد الاحتيال والمخاطر تغطّي كافة العمليات عبر الهاتف الجوال والتجارة الإلكترونية، هذا بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الاستحواذ لمنصات التجار ولوحات بيانات الشركات المستحوذة وتحويل العملات الديناميكي وتسعير التبادل التفاعلي وغيرها.

وأشار السيد رينيه كروس، المدير التنفيذي والمدير العام لحلول الأعمال “برايم” لدى “تي إس واي إس”:”إنّنا نتطلّع للشراكة مع بنك المشرق، فيما تستكمل المؤسسة نموّها وتطويرها لعروض الدفع لعملائها والخدمات المبتكرة لتجّارها في المنطقة. ولا بدّ لي أن أقول إنّ وجودنا في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى العام 1989، ونحن فخورون للغاية بالدعم الذي نقدّمه لعملائنا، الذين يساهمون في تعزيز تقدّم السوق في هذه المنطقة المتطوّرة في عالم المدفوعات”.

لمحة عن بنك المشرق

تأسّس بنك المشرق في العام 1967، وهو البنك الأقدم في الإمارات العربية المتّحدة يقدّم حلولاً وخدمات مالية حائزة على جوائز. وعلى مدى خمسين عامًا، تميّز بنك المشرق بحلوله المالية المبتكرة، ما أتاح لعملائه فرصة تحقيق تطلّعاتهم. واليوم، يتمتع للبنك بحضور هام في 11 دولة خارج الإمارات العربية المتّحدة، مع 21 فرعاً ومكتباً موزعين في أنحاء أوروبا والولايات المتّحدة الأميركية وآسيا وأفريقيا.

وأطلق بنك المشرق مؤخّرًا رؤيته ومهمّته الجديدتين، اللتين تؤكدان التزامه تجاه العملاء والبنوك الأخرى والمجتمع. وتماشيًا مع رؤيته الجديدة ليكون البنك الأكثر تقدّمًا في المنطقة، يستفيد بنك المشرق من مكانته الريادية في القطاع المصرفي ليوفر الإمكانات والحلول المبتكرة لعملائه، من الشركات أو تجّار التجزئة أو العملاء العالميين أو الخزائن أو الخدمات المصرفية الإسلامية. ويفتخر بنك المشرق بكونه أوّل مؤسسة مالية في الإمارات العربية المتّحدة تُمنح جائزة “أفضل مكان للعمل” من مؤسّسة “جالوب” لثلاث سنوات متتالية من العام 2014 وحتّى العام 2016. ويواصل البنك الاستثمار في توظيف الأجيال المقبلة من المصرفيين  الإماراتيين وتدريبها وتطويرها.

لمحة عن شركة “تي إس واي إس”

إنّ شركة “تي إس واي إس” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير المدفوعات. وتقوم الشركة بتوفير حلول سهلة وآمنة ومبتكرة عبر طيف خدمات المدفوعات – من حلول المعالجة لجهات الإصدار، مروراً بالاستحواذ التجاري وصولاً إلى إدارة البرامج مسبقة الدفع. وتحقّق الشركة النجاح، لكونها تضع الأفراد واحتياجاتهم في صلب أي قرار تتّخذه، متّبعة نهجًا تسمّيه “المدفوعات المرتكزة إلى الأفراد”.

ويقع المقرّ الرئيس لشركة “تي إس واي إس” في كولومبوس في جورجيا في الولايات المتّحدة الأميركية، ويتألف فريق عملها من حوالى 11.500 عضو ومكتب محلي في 13 دولة. وفي العام 2016، حقّقت الشركة إيرادات بلغت 4.2 مليار دولار، مع معالجة أكثر من  25.5 مليار صفقة. وتعدّ شركة “تي إس واي إس” عضواً في قائمة “ذي سيفيك 50” وقد اختارتها مجلة “إثيسفير” ضمن الشركات الأكثر أخلاقية في العالم للعام 2016. وهي أيضًا واحدة من الشركات المدرجة في مؤشّر “ستاندرد أند بورز 500” (“إس أند بي 500”) وتنشر بشكل روتيني جميع المعلومات الهامة على موقعها على الإنترنت. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: tsys.com.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…