ري/ماكس تونس: شبكة رائدة من صنّاع التّغيير في القطاع العقاريّ  

انعقاد المؤتمر السّابع لسنة 2021 ومكافآة أفضل المستشارين العقارييّن والوكالات

نظّمت ري/ماكس تونس، يومي 18 و 19 سبتمبر 2021 في فندق أفريكا جاد بقربة، مؤتمرها السّابع لسنة 2021 تحت شعار “لنفوز معا”. وهو عبارة عن حدث احتفالي سنوي مميّز يشمل في أجواء ودّية وتشاركيّة أنشطة بناء القدرات لفريق العمل ويقع فيه الإعلان عن أهمّ البرامج والقرارات مع توزيع الجوائز والشهادات لتكريم أفضل المستشارين العقاريين والوكالات.  

وشارك في هذا المؤتمر السّنوي، قرابة 100 مستشار واخصّائي في مجال العقّارات والوساطة العقاريّة، يعملون في شبكة تونسيّة تتكوّن من 11 وكالة عقّارية حاصلة على امتياز ري/ماكس تونس. وتمّ تقديم وتدارس الرؤية الإستراتيجية والمستقبلية لمجموعة ري/ماكس، دوليّا ووطنيّا، والّتي تهدف أساسا إلى تبنّي ثقافة التميّز والاحتراف على أساس الابتكار وجودة العلاقة مع الحرفاء.

ري/ماكس تونس: شبكة رائدة من صنّاع التّغيير في القطاع العقاريّ  
ري/ماكس تونس: شبكة رائدة من صنّاع التّغيير في القطاع العقاريّ

وصرّح طارق ثابت، مدير عامّ شركة ري/ماكس تونس قائلا: “إنّ سياسة ري/ماكس تركّز أساسًا على قيمة الموارد البشرية والمتعاونين المستشارين، ومعظمهم من روّاد الأعمال الشّباب من عدّة جهات بالبلاد.  وتوفّر لهم المجموعة الموارد اللاّزمة والمعارف المنبثقة من التجارب الدوليّة إلى جانب ميثاق السلوك وحسن التّعامل مع الحرفاء”. وأضاف: “مؤتمرنا السّابع هو احتفال بمرور 7 سنوات على تواجدنا في تونس، وهو مناسبة سنويّة لتحفيز الوكالات العقاريّة للشّبكة ومكافأة أفضل المواهب الّتي تمّ تدريبها أو التي حقّقت نتائج باهرة في مجال الوساطة والمبيعات”.

وقد بدأت العلامة التّجارية الدوليّة RE/MAX نشاطها في تونس سنة 2014 وهي تتميّز بجودة خدماتها الموجّهة للحرفاء وابتكارها لأدوات جديدة للتّسويق والتواصل واستكشاف الفرص. وهي تعتمد على تقنيات التّشبيك وريادة الأعمال والاستغلال الأفضل للتكنولوجيات الحديثة، إلى جانب التّكوين عن بعد وتقديم الفرص العقاريّة رقميّا بالصّوت والصّورة.   

وتسعى ري/ماكس لتوسيع شبكتها في تونس والاستثمار في الجهات وهي تقدّم حاليّا فرصا للتمتّع بالامتياز التجاريّ في جميع أنحاء البلاد التونسيّة وفقا لقواعد وضوابط المهنة وبعد تأمين دورات تكوينيّة ومرافقة وتأطير ممّا يسهّل إدماج روّاد الأعمال والباعثين من الشّباب لإنشاء وتطوير وكالات عقاريّة تحت راية العلامة الدوليّة ورمزها المنطاد. 

وفي مجال المسؤوليّة الإجتماعيّة، أعلنت ري/ماكس تونس عن إطلاق شراكة مع جمعيّة قرى الأطفال SOS وتخصيص نسبة من أرباح كلّ معاملة تجاريّة عقاريّة لفائدة الأطفال المحرومين من سند عائليّ.

كما قامت الشّركة بإطلاق بطاقة “نادي ري/ماكس تونس” الّتي تخوّل لأعضاء شبكتها التمتّع بعدّة امتيازات وحوافز اجتماعيّة واقتصاديّة لدى الشّركاء. وهي فرصة ذهبيّة لتنمية الشعور بالانتماء لمجموعة الوساطة العقاريّة الأولى في العالم. 

ري/ماكس تونس: شبكة رائدة من صنّاع التّغيير في القطاع العقاريّ  
ري/ماكس تونس: شبكة رائدة من صنّاع التّغيير في القطاع العقاريّ

ري/ماكس هي مجموعة عقاريّة رائدة عالميّا، تتواجد في 110 دولة ولديها شبكة واسعة تضمّ قرابة 9.000 وكالة عقاريّة ولديها أكثر من 140.000 مستشار عقاريّ.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…