سوفريكوم تونس تدعم حضورها بإفتتاح مقرها الجديد في صفاقس

تفتخر سوفريكوم تونس بالإعلان عن افتتاح مقرها الجديد في صفاقس يوم الخميس 2 جوان 2022. وقد تمّ الإحتفال بهذا الحدث المميز تحت إشراف المدير العام لمجموعة سوفريكوم السيد غيوم بودين، والسيد سمير بن زهرة المدير العام شركة سوفريكوم تونس، وثلة من الضيوف الممثلين عن القطاع الأكاديمي والصناعي في المنطقة.

بعد سنة من تدشين مقرها الجديد في تونس العاصمة، افتتحت سوفريكوم مقرها الجديد في صفاقس وتحديدا في محضنة المؤسسات بالقطب التكنولوجي بصفاقس. 

سوفريكوم تونس تدعم حضورها بإفتتاح مقرها الجديد في صفاقسوفي هذا الإطار صرّح السيد غيوم بودين: ” إفتتاح موقعنا الجديد في صفاقس هو جزء من المضي قدما في استراتيجية النمو لدينا. وهو يمنحنا فرصة لمواصلة تطويرنا لأصحاب الكفاءات العالية في المهن الرقمية من خلال الاقتراب قدر الإمكان من مواقع البحث والتدريب الجامعي. كما يعكس رغبتنا في المساهمة في خلق فرص عمل في مناطق تونس، وتلبية تطلعات فرقنا”.

سوفريكوم تونس تدعم حضورها بإفتتاح مقرها الجديد في صفاقسويتطابق هذا التموقع في صفاقس مع السياسة التي تنتهجها الشركة، حيث صرح المدير التنفيذي لشركة سوفريكوم تونس السيد سمير بن زهراء بأن صفاقس هي أكبر مدينة في الجنوب. “لقد أقامت شركتنا بالفعل العديد من الشراكات في صفاقس على مر السنين. وهذا يشمل المدارس وحتى مركز البحث الرقمي (CRNS)”. وأضاف “تعد صفاقس أيضا مركزا إقليميا حقيقيا ومنهلا للمهارات في تونس”.

كما كانت سوفريكوم قد وظفت منذ عام 2018 باحثين ودكتوراه للعمل على على الزراعة الذكية بالإعتماد على الذكاء الاصطناعي وسلاسل التوريد أو ما يعرف بالبلوك تشاين.

ومن خلال هذا التموقع الجديد، تؤكد سوفريكوم طموحاتها لتقوية هذه الشراكات التاريخية وأن تلعب دورا رئيسيا في التنمية الإقليمية.

الجدير بالذكر أن سوفريكوم هي شركة استشارات وهندسة متخصصة في الاتصالات السلكية واللاسلكية مع خبرة تزيد عن 10 سنوات في تونس و50 عاما على الصعيد العالمي. وقد ساهمت سوفريكوم في خلق 1000 فرصة عمل في تونس منذ تأسيسها.

سوفريكوم تونس تدعم حضورها بإفتتاح مقرها الجديد في صفاقسأصبحت سوفريكوم تونس الآن واحدة من بين أكبر شركات الخدمات الرقمية في تونس، فيما يعد أكثر من نصف مهندسيها من النساء. حيث يعتبر تنوع فرقها جزءا من التزام الشركة بتعزيز المساواة في الحياة المهنية.

تعتزم سوفريكوم مواصلة هذه الديناميكية العظيمة للنمو والتنوع، وجعل التحول الرقمي رافعة قوية للتنمية والشمول في إفريقيا.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…