سيزال وتونس: بداية شراكة طموحة في مجال التكنولوجيا المستقبلية والتكنولوجيا العالية

تم يوم الاثنين 25 سبتمبر 2023 توقيع مذكرة تفاهم في مقر سعادة السيد فابريتزيوساجيو، سفير إيطاليا في تونس، حول شراكة واعدة بين الشركة الإيطالية الرائدة، سيزال، وأربعة من أرقى المؤسسات الجامعية في تونس: “ESPRIT”، “MEDTECH”، “MSB” و”SUPCOM”. تهدف هذه الشراكة الطموحة إلى تعزيز الروابط الموجودة بين سيزال والجامعات التونسية، بشكل رئيسي في مجال التنمية التكنولوجية.

تهدف الاتفاقيات المبرمة بين سيزال وهذه الجامعات الرائدة في التركيز بشكل رئيسي على تحديد المواهب الواعدة التي يمكن توظيفها في “Sisal Technology Tunisia”، وهي فرع أسسه مجمع سيزال في تونس. والهدف الأولي لهذه الشراكة هو منح الطلاب التونسيين فرصة فريدة لاكتساب خبرة عملية في بيئة تكنولوجية رائدة.

تهدف سيزال إلى تحويل “Sisal Technology Tunisia” إلى مركز حقيقي للتميز التكنولوجي، مما يتيح للشباب التونسي فرصة تنمية مهاراتهم الرقمية في هذا المجال المتطور للتكنولوجيا الجديدة، مما يتيح إمكانيات هائلة في خلق وظائف ذات قيمة مضافة.

يجدر الذكر أن سيزال هي فاعل رئيسي في صناعة الألعاب الترفيهية على مستوى العالم، بخبرة تزيد عن 75 عامًا.

للاستفادة من إمكانيات النظام البيئي الرقمي المحلي واستغلال مهارات المواهب الشابة، أسس المجمعالإيطالي مراكز تكنولوجية استراتيجية في أسواق متنوعة.

سيزال وتونس: بداية شراكة طموحة في مجال التكنولوجيا المستقبلية والتكنولوجيا العاليةمن جهته، شارك السيد فرانشيسكو دورانتي، الرئيس التنفيذي لسيزال، رؤيته بخصوص هذه المبادرة، معلنًا: “هدفنا هو جعل Sisal Technology Tunisiaمركزًا تكنولوجيًا للتميز. من خلال شراكتنا مع هذه الجامعات الرائدة في تونس، ستتاح لنا الفرصة للوصول وتوظيف مواهب جديدة في مجال التكنولوجيا. ستمنح تجربة العمل مع سيزال لمهندسي التكنولوجيا الفرصة لتطوير مهاراتهم بشكل أكبر في سياق عالمي ودولي.”

وأكد سعادة السفير الإيطالي في تونس، السيد فابريتزيوساجيو، على أهمية هذه المبادرة، معلنًا: “التكوين المهني هو أحد أركان التعاون 360 درجةبين روما وتونس، وتوقيع مذكرة التفاهم التي ربطت سيزال بأربع جامعات تونسية رئيسية تشهد مزيدًا من التزام إيطاليا الراسخ تجاه تدريب وتوظيف الأجيال الشابة التونسية.”

“مركز الابتكار الرقمي” لسيزال تونس سيستثمر بنشاط في تطوير مهارات الشباب التونسيين في مجال التكنولوجيا الرقمية. تبرز هذه المبادرة التزام سيزال تجاه تونس وعزمها على المساهمة في النمو المستدام للبلاد.

في الختام، يفتح التعاون بين سيزال والجامعات التونسية بابًا جديدًا للتقدم التكنولوجي وتطوير المهارات في تونس. هذهالشهادة مميزة على التعاون المستدام بين إيطاليا وتونس، حيث يتحد البلدين في التزامهما بتمكين شباب تونس وتعزيز الابتكار التكنولوجي.

سيزال هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الألعاب المنظمة عالميًا وتعمل حاليًا في إيطاليا والمغرب وتركيا. تشمل عروضها اليانصيب والرهانات والألعاب عبر الإنترنت وأجهزة الترفيه. تعمل الشركة على مستوى عالمي في قطاع التجارة من خلال شبكة تضم أكثر من 49,000 نقطة بيع، وعبر الإنترنت مع مليون حريف.

تعتمد استراتيجية سيزال على ثلاثة أركان: الاستدامة، من خلال التزام دائم بتطوير برنامج لعبة مسؤولة ومن خلال تقديم نموذج للترفيه آمن وشفاف – الابتكار الرقمي، من خلال منصة ألعاب متقدمة تركز على منهج متعدد القنوات وعلى المهارات الداخلية لتطوير البرمجيات والتطبيقات لاستغلال فرص التحول الرقمي – التدويل، بغية الفوز في المناقصات الدولية للحصول على امتيازات جديدة في الخارج بناءً على خبرة قوية.

منذ 4 أوت 2022، أصبحت سيزال جزءًا من شركة Flutter Entertainment PLC، أكبر مشغل عالمي للألعاب والرهانات عبر الإنترنت، الذي يمتلك محفظة من العلامات التجارية الشهيرة عالميًا، والذي يتم تداوله في بورصة لندن ضمن مؤشر FTSE.

You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…