شركة-تونس باي بروجاكت كمبني-تعين  زياد  الجويني رئيساً تنفيذياً

تونس7 فيفري9 201: أعلنت اليوم شركة ” تونس باي بروجاكت كمبني“ عن تعيين السيد زياد الجويني كرئيس تنفيذي جديد للشركة. يتمتع السيد زياد الجويني بخبرة واسعة تفوق 20 سنة في مجال تطوير المشاريع حيث انضم إلى الشركة في عام 2009 كنائب للرئيس التنفيذي ورئيس إدارة التطوير والشئون الفنية.
من خلال هذه المناصب شارك السيد زياد الجويني في كافة جوانب التطوير المتعلقة بمشروع تونس باي العملاق الواقع في الضواحي الشمالية لمدينة تونس والذي من المقرر أن يكون مركزا محوريا للاقتصاد التونسي إذ سيمثل حاضنة للابتكارات المعمارية والتكنولوجية ومدينة الأعمال المستقبلية لتونس.

تعليقا على هذا التعيين، صرح السيد هشام الريس، رئيس مجلس إدارة شركة ”تونس  باي بروجاكت كمبني“   بقوله :”نحن مسرورون بالإعلان عن تعيين السيد زياد  الجويني كرئيس تنفيذي لشركة تونس  باي بروجاكتكمبني  ، حيث أن له خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري والبنية التحتيةمن خلال عمله لسنوات طويلة بالشركة ومشاريع أخرى، وها هو الآن يتولى قيادة الشركة في هذا الوقت الحاسم الذي تشهد فيه تقدما متواصلا على مستوى العديد من مكونات ومرافق المشروع.

خالص تمنياتنا للسيد زياد الجويني بالنجاح والتوفيق في منصبه الجديد ونحن على ثقة بأنه الشخص المناسب الذي سيقود هذا المشروع العالمي المستوى من مرحلة لأخرى حتى الاستكمال بمشيئة الله”.   

تجدر الإشارة إلى أنه قبل انضمامه للعمل بالشركة، تحمل السيد زياد الجويني عدة مسؤوليات بالإدارة التونسية ومن أهمها عمله كملحق مستشار لرئاسة الجمهورية التونسية لعدد من مشاريع التطوير العقاري الكبرى وكان مسئولا عن محفظة من المشاريع العقارية المتعددة الاستخدامات، السكنية، التجارية والثقافية التي تجاوزت مساحاتها 20 مليون متر مربع.

يمتد مشروع خليج تونس على مساحة 523 هكتارا ويضم تشكيلة جذابة من العروض السكنية والتجارية. تشمل أهم مكونات المشروع مارينا عالمية المستوى، مجمع تسوق، مستشفى خاص، جامعة، مركز للأعمال والتكنولوجيا، بالإضافة إلى ملعب الجولف الضخم المحتوي على 18 حفرة. من المتوقع أن تبلغ القيمة النهائية لتطوير المشروع ما مقداره 3 مليار دولار أمريكي.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…