طوطال تبدأ تسويق “طوطال EXCELLIUM” في تونس

53

طوطال تبدأ تسويق “طوطال EXCELLIUM في تونس

المحروقات المنظفة لمحرك السيارة

انطلقت “طوطال” في تسويق وقود “طوطال EXCELLIUM” المستحدث والمضاف والفريد من نوعه والذي ينظف المحرك في كل كلم تقطعه السيارة ويحميه بصفة دائمة ليجعل منه أكثر مردودية وكفاءة واقتصاد للوقود واقل إضرارا بالبيئة.

ويعتبر “طوطال EXCELLIUM” والذي انطلق في تسويقه في اوروبا منذ سنة 2015 احد ابرز  منتوجات طوطال  .

وسيكون هذا المنتوج متوفر بداية من يوم 1 جويلية 2018 في ما لا يقل عن 30 محطة من محطات العلامة في كامل الجمهورية في مرحلة أولى ثم ف

https://www.youtube.com/watch?v=xfWOJ-OeLVA

ي كامل محطات طوطال البالغة 160 سواء كبنزين خال من الرصاص أو غازوال خال من الكبريت.

وصرح السيد Momar NGUER مدير عام فرع التسويق والخدمات وعضو المكتب التنفيذي لمجموعة طوطال أن:” هذا الإطلاق يمثل مرحلة جديدة الهدف منها مساعدة حرفاءنا على الاستهلاك الأفضل والأقل عند استعمال محروقاتنا. وتحمل علامة “طوطال EXCELLIUM” في تركيبتها المعرفة التكنولوجية لطوطال  والجودة العالية المفروضة من قبلنا. وهذه التركيبة المتطورة هي نتاج عمل كبير قامت به فرق البحث والتطوير لدينا بغاية الاستجابة الدائمة والمتواصلة للانتظارات الكبيرة لحرفائنا وللحرص الكبير الذي يولونه لمحركات سياراتهم.”

 من جهته ذكر السيد منصور جاكوبوف مدير عام طوطال تونس أنه:” زيادة على خاصياته المضادة للاحتكاك والمضادة للتآكل والمانعة لفعل الرغوة والمخفضة من الضجيج، فان “طوطال EXCELLIUM” ينظف ويحافظ على نقاء المكونات الهامة للمحرك على غرار المضخات وصمامات الدخول. فالمحرك النظيف يستهلك أقل، يلوث اقل ويعيش أكثر”.

https://youtu.be/thKrAa2TjS4

وبالفعل، فان تراكم الأوساخ يضر بالعمل العادي للمحرك ويمس من قدراته سواء بالنسبة للمحركات القديمة أو الأكثر حداثة من ذلك زيادة الاستهلاك، ارتفاع نسبة الانبعاثات الملوثة وأيضا ضياع قوة وفاعلية المحرك.

ومن أجل ذلك، تتوفر تركيبة “طوطال EXCELLIUM” على مكملات منظفة خاصة تساعد على التنظيف والحفاظ أقصى ما يمكن على نظافة المكونات الرئيسية للمحركّ. والنتيجة التخفّيض من نسبة التلوث بـ 93 % بالنسبة لمحركات البنزين و89 % بالنسبة لمحركات الغازوال.

وبالقضاء على الأوساخ الموجودة في نظام حقن الوقود، فان “طوطال EXCELLIUM”  تمكن من الاستهلاك أقل والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وغيره من المواد الملوثة إلى جانب التمديد في مدة حياة المحرك.  

و”طوطال EXCELLIUM”، هو ثمرة سنوات طويلة من العمل المنجز داخل مركز طوطال للبحوث في سولايز بفرنسا. وتستثمر مجموعة طوطال كل سنة قرابة 100 مليون أورو في مجال البحث والتطوير الخاص بالمحروقات وزيوت السيارات.

ويتماشى “طوطال EXCELLIUM” مع كل المحركات سواء منها التي تعمل بالغازوال او تلك العاملة بالبنزين (سيارات وعربات نفعية خفيفة وعربات ذات عجلتين وشاحنات…)