عبد السلام  غنيمي مديرا عاما لطوطال تونس خلفا لمنصور  جاكوبوف

أعلنت طوطال تونس عن تعيين السيد عبد السلام غنيمي مديرا عاما لها بداية من يوم  6 ديسمبر 2019 ليخلف بذلك السيد منصور جاكوبوف على رأس فرع التسويق والخدمات لمجموعة طوطال في تونس.

عبد السلام غنيمي البالغ من العمر 50 سنة، كان التحق بالمجموعة سنة 2002 في خطة مدير الصحة والسلامة البيئية والتنمية المستدامة  صلب طوطال المغرب. ثم، عهدت اليه عدة وظائف اخرى خاصة منها في مجال انشطة الاستغلال.

وكان عبد السلام غنيمي يشغل قبل تسميته الأخيرة منصب مدير الصحة والسلامة البيئية لأنشطة طوطال في افريقيا وعضو CODIR افريقيا منذ 2016.

مهندس مناجم وحاصل على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة باريس. التحق بمجموعة طوطال سنة 2002 في خطة مدير الصحة والسلامة البيئية والتنمية المستدامة ضمن طوطال المغرب وذلك بعد تجربة أولى تواصلت 8 سنوات في مجال صناعة السيارات.

بين 2004 و2008، واصل مسؤولياته في مجال أنشطة الاستغلال والصحة والسلامة البيئية في ادارة اللوجستيك بفرنسا ثم في افريقيا والشرق الاوسط في فرع التسويق والخدمات قبل ان يتولى على التوالي مناصب مدير اللوجستيك ومدير الغاز في طوطال المغرب.

في سنة 2016، اصبح عبد السلام غنيمي مدير الصحة والسلامة البيئية لأنشطة التوزيع لدى طوطال في افريقيا وبهذه الصفة عضو CODIR افريقيا.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…