في إطار استراتيجيات  تطوير الشركتين : اتفاقية شراكة بين” عجيل ” و” سام “

 

قامت الشركة الوطنية لتوزيع البترول ( عجيل ) الرائدة في مجال توزيع المواد البتروليّةاليوم الخميس 27 فيفري 2020  بتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة  ” SAM  ” الممثل الرسمي لعلامة ” MITUBISHI ” في تونس منذ أكثر من 35 عامًا.

ويعكس هذا الاتفاق ثقة شركة ” SAM”  في زيوت  “Agil-Eni ”  من خلال النصح والتوصية باستخدامها عند وضع سيارات ”  MITSUBISHI ” الجديدة في إطار الجولان  أو أثناء صيانتها الدورية.

وعلى هذا الأساس تعقد ” عجيل ”  شراكتها الأولى مع وكيل بيع السيارات  ” SAM ”  من خلال الجمع بين دقة وتكنولوجيا مصنّع السيارات الياباني وقوة الأداء والتقنية لزيوت ووقود  “عجيل  ” .

وانطلاقا من قوة شراكتها مع ” Eni ” أحد عمالقة تكنولوجيا الزيوت توفّر ” عجيل ” لحرفائها مجموعة واسعة من زيوت التشحيم للسيارات على غرار مجموعةمنتوجات “TANIX” و ” eni I-sint”مغطية  جميع التطبيقات ( البنزين – الديازال – الغاز). وهي مجموعة منتوجات تلبّي تماما متطلبات المحركات  الأكثر حداثة بصفة مثاليّة.

وتندرج هذه الشراكة  في إطارمحاور استراتيجيات  تطوير الشركتين اللتين قررتا أن تواصلا طريقهما معا على نفس المسار.

وتتمثّل هذه الشراكة في تولّي ” MITSUBISHI” و “SAM” توصية ونصح حرفائها باستخدام الزيوت والوقود المميزة التي توفرها ” عجيل ” . وفي المقابل  ستضع ” عجيل ” على ذمة ” SAM”  مساحات للعرض أو للعروض الترويجية في محطات الخدمات  الخاصة بها دون اعتبار  العديد من إجراءات التسويق والاتصال  المشتركة التي تمت برمجتها  في إطار هذه الشراكة.

وتقوم ” SAM”  بتسويق مجموعة متنوعة من السيارات اليابانية تحت راية “MITSUBISHI ”  (سيارات بيك آب-  سيارات الدفع الرباعي – والسيارات الشعبية).

وقد مثّل هذا الحدث فرصة سانحةلـ ” SAM ” MITSUBISHI” للإعلان عن مستجدّات خاصة وحصرية. ففي غضون شهر تقريبا  ستقدم الشركة أول سيارة شعبية في تونس  ” berline tri-corp”  لإسعاد سائقي السيارات والمولعين بالتصميم الأنيق. وللاحتفال بهذه الشراكة وإعطائها القيمة التي تسحق وبأجمل الطرق  قدمت  ” SAMMITSUBISHI”  بصفة خاصة وحصرية طرازين جديدين: Eclipse Cross وPajero Sport.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…