مشروع جديد يجمع فيفو انرجي و فولكسفاغن بقيمة 200 مليون دينار

نتيجة اتفاقية الشراكة بين فيفو انرجي تونس المختصة في توزيع منتجات شال vivo energie tunisie و شركة النقل للسيارات Automobiles Ennakl ولد مشروع تمثل في افتتاح ورشة فولكسفاغن للخدمة السريعة volkswagen express service في محطة خدمات شال على الطريق ز 4 في مقرين يوم الاربعاء 10 ماي 2017 بحضور السيد محمد الشعبوني الرئيس المدير العام لشركة فيفو انرجي تونس و السيد ابراهيم دباش الرئيس المدير العام لشركة فولكسفاغن تونس و بحضور ضيوف من المانيا الى جانب الصحفيين و العديد من المدعوين للمشاركة في الافتتاح.

و تمثل هذا المشروع  في ورشة مفتوحة على ذمة حرفاء شركة فولكسفاغن كامل ايام الاسبوع دون موعد مسبق و قد تم تجهيزه باحدث التقنيات كما سيتولى فريق مختص متكّون وفق معايير المصنع الالماني و بجميع خدمات الصيانة السريعة و من بين الخدمات نجد اجهزة امتصاص الصدمات ، عمليات التزييت باستخدام شال هليكس المعروفة بانتاجها من الغاز الطبيعي ، تغيير لوحات الفرامل ، و تهدف هذه الشراكة الى القرب من حرفاءهما و تمتيعهم براحة البال و الخدمات العالية لذلك تعمل فيفو انرجي على تركيز فضاء استراحة في المستقبل يوفر الغداء و القهوة للحرفاء في انتظار ان تكون سيارته جاهزة .

و في نفس السياق رحب السيد محمد الشعبوني الرئيس المدير العام لفيفو انرجي تونس بهذا المشروع الذي يرى النور لاول مرة و هو جاء نتيجة ارادة مشتركة لتقديم خدمات عالية تمتاز بالجودة و القرب لحرفاءهما ، و تعهد الشعبوني بتقديم اجود الخدمات للحرفاء من خلال شراكات مع مهنيين حقيقيين مع تمكين الحرفاء من صيانة سياراتهم في محطات شال كما لو كانو في مصلحة ما بعد الخدمة لدى شركة النقل.

تصريح السيد محمد الشعبوني الرئيس المدير العام لفيفو انرجي

و من ناحيته صرح السيد ابراهيم دباش الرئيس المدي

ر العام لفولكسفاغن تونس ان هذه المبادرة تعد الاولى من نوعها سعيا لتوفير الراحة و الظروف الملائمة للحرفاء باعتبار و ان فولكسفاغن تتميز بالقرب و المرونة في اوقات تقديم الخدمة اضافة الى توفير قطع الغيار الاصلية و وجود مختصين لمعايير علامة فولكسفاغن.

و اضاف السيد دباش ان الشراكة مع فيفو انرجي في مثل هذا النوع من الخدمة السريعة ستتكرر مستقبلا في عدة محطات شال من كامل تراب الجمهورية لتمكين الحرفاء من الاستفادة من خبرات فولكسفاغن في محطة الخدمات السريعة.

تصريح السيد محمد التومي مدير شركة فولكسفاغن

و تقدر المساحة الجملية للورشة 180 متر مربع في حين بلغت التكلفة بحوالي 200 مليون دينار لتميز الورشة بجميع المنظومات و الادوات الخاصة المدعومة بمصرف قطع الغيار و محطة غسيل تحمل علامة فولكسفاغن.

 

وئام العلوي

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…