من هو نبيل مدكوري المدير العام الجديد لشركة فيفوإنرجي تونس؟

ابتداء من غرةأكتوبر 2023 سيكون لشركة فيفوإنرجيتونس مديرا عاما جديدا ..

تونس في 6 سبتمبر 2023، سيكون لشركة فيفوإنرجي تونسوهي الشركة المتخصصة في بيع وتسويق منتوجات شال، مديراعاما جديدا و ذلكاعتبارا من غرة أكتوبر 2023، وهو السيد نبيل مدكوري و الذي سيخلف السيد محمد بورقيبةالذي تم تعينه مديرا عاما لشركة فيفوإنرجي تنزانيا.وفي أجواء جميلة وبحضور شركاء الشركة تمت مراسم تسليم المشعل الرمزي بين المدير العام السابق والمدير العام الجديد.

والسيد نبيل مدكوريمتحصل على الماجستير في إدارة الأعمال من كلية سلون للإدارة بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيابالإضافة إلى شهادة مهندس من المدرسة المركزية باريس.وقدكان السيد نبيل مدكوري، قبل تعينه الأخير، مديرا تجاريا لشركة فيفوإنرجي المغربوتجدر الإشارةانه يتمتع بتجربة مهنية غنية و متنوعة في عدة مجالات مثل النفط و الطاقة و السلع الإستهلاكية، و التكنولوجيات و الإستشارات الإستراتيجية.

انضم نبيل مدكوري إلى شركة شال المغرب في عام 2004، حيث شغل مناصب و مسؤوليات مختلفة، بما في ذلك مدير شبكة محطات شال في المغرب، و في عام 2009 أصبح المدير العام لشركة بوتاغازالمغربوهو المنصب الذي احتفظ به حتى إنشاء فيفوإنرجي سنة 2011، و تحت قيادته شهدت شركةبوتاغازالمغربفترة من النمو و الازدهار الكبيرين.

و في عام 2014 تم تعيين نبيل مدكوري مديرا لأنشطةالبيع للشركاتB2B  لشركةفيفوإنرجي المغربو التي تشمل المحروقات و الخدمات البحرية و الطيران و الزيوت. وشغل هذا المنصب إلى غاية 2018 حين انتقل لتولي مهام المدير التجاري لشركة فيفوإنرجيالمغرب.

وبفضلخبرته الواسعة في مجالات التسويق والمبيعاتوالتمويلو الإستراتيجيا، قاد السيد مدكوري العديد من برامج تسريع و دعم النمو في المغرب، سواء بالنسبة للزيوت أو الغاز. كما قام أيضا بتنسيق عملية تنشيط قطاعالزيوت وتحسينالعمليات المرتبطة بسلسلة المبيعات.

وفي فترة توليه منصبه شهد نشاط الغاز في المغرب نموا كبيرا، تميز خاصة بتطور ست شركات تشمل توريد وتشغيلو بيع الغاز. وقد تم تنفيذ برامج استثماريةطموحة لتعزيز قدرة المغرب على تلبية الاحتياجاتالمتزايدة لهذا القطاع.

قبل انضمامه لشركة شال شغل السيد نبيل مدكوري عدة مناصب في ثلاث شركات كبيرة متعددة الجنسيات: فقد بدأ حياته المهنية كمسؤولماليثم مكلفبالتسويق لشركةProcter&Gamble ثمشريك في McKinsey&Company قبل أن يصبح مديرا للتسويق في شمال إفريقيا لشركة Microsoft .

نبيل مدكوريمتزوج واب لطفلين.

You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…