وفد من من ستين شركة تونسية يشارك  في الدورة الثانية لمنتدى “Ambition Africa 2019”  بباريس

تحت سامي إشراف رئيس الجمهورية، إيمانويل ماكرون، وبدعم من وزارة الاقتصاد والمالية ووزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية، تنظم ،يومي 30 و 31 أكتوبر 2019 بباريس، النسخة الثانية للمنتدى الاقتصادي “أمبيسيون أفريكا” وذلك بمشاركة وفد تونسي متكون من حوالي ستين شركة تونسية.

و ستمثل تونس في هذا المنتدى ، الدكتورة سنية بالشيخ، وزيرة الصحة التونسية، و ذلك رفقة وزراء أفارقة آخرين، و ستتفاعل مع العديد من المواضيع المتعلقة بالقطاع الصحي و في ذلك إطار حلقات النقاش المنظمة. كما أن الوزيرة ستشارك  في اجتماع مع شركات فرنسية في القطاع الصحي الذي ستنظمه الادارة العامة للخزينة الفرنسية.

و ستتاح الفرصة للشركات التونسية المشاركة لحضور الجلسات العامة التي ستضم وزراء وسفراء و مشاركين رفيعي المستوى ووفود أعمال مشاركة من جميع أنحاء القارة الأفريقية. ستتاح لهم أيضا الفرصة للمشاركة في اجتماعات العمل الموجهة  للصيغة -B2B-و ذلك من خلال مقابلات مع شركات فرنسية و أخرى افريقية بهدف تسريع التنمية الاقتصادية والتجارية بما في ذلك على الصعيد الدولي.

“يجب توفير عدة طرق لكي يصل كل منا الى قمة الجبل ، لذا فإن “أمبيسيون أفريكا” هي من أفضل الحلول للوصول”- تأكد السيدة هالة مقدمي، مديرة شركة 3 دوايف، التي ستشارك  في المنتدى.

و قد اعتبرت هذا المنتدى فرصة فريدة من نوعها يجب اغتنامها لتطوير العلاقات بشكل أفضل بين مختلف البلدان المشاركة. و بفضل هذه اللقاءات التي سيتم تنظيمها على مدى يومين، سيكون من الممكن توسيع وتعزيز علاقتنا لأن الشراكات البناءة تنشأ من مثل هذه اللقاءات.

إلى حد هذا التاريخ، السيدة هالة مقدمي، ممثلة الشركة الناشئة، لديها جدول أعمال حافل يضم العشرات من هذه اللقاءات. 

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…