Trophy Tour :  طوطال إينرجي” تنظم دورة في كرة القدم بمناسبة وصول رمز كأس افريقيا للامم الى تونس

1٬184

Trophy Tour :  طوطال إينرجي” تنظم دورة في كرة القدم بمناسبة وصول رمز كأس افريقيا للامم الى تونس

تونس ، 23 أكتوبر 2021 – بمناسبة مرور كأس إفريقيا للأمم الى تونس، احتفلت شركة TotalEnergies Marketing Tunisia بهذه المناسبة الكبيرة في كرة القدم الإفريقية والتونسية من خلال تنظيم دوري لكرة القدم شارك فيه عدد أربعة أندية وطنية كبرى وهي الترجي الرياض والنادي الافريقي والنجم الساحلي والنادي الصفاقسي، وتخللها مؤتمر صحفي.

وباعتبار ان كرة القدم في إفريقيا هي أكثر من مجرد رياضة وهي عنصر جامع وموحد للثقافات المتنوعة في القارة، فقد اختارت مؤسسة TotalEnergies  الشراكة مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF، من اجل تعزيز الحماس الذي تثيره كرة القدم بجميع أشكاله. ففي عام 2016 ، وقعت  TotalEnergies  عقد شراكة لمدة ثماني سنوات مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم  وهو الهيكل الأول المشرف على كرة القدم في القارة الافريقية.

TotalEnergies Marketing Tunisia  تستعد لـ”كان” 2022

وتعتبر TotalENergies Marketing Tunisia جزءًا من هذه الحركية الموحدة وتعمل حاليا على ترسيخ ثقافة كرة القدم ، التي تبقى قيمها من اخلاق واحترام ولعب نظيف وتضامن قيم راسخة وثابتة.

لذلك عملت TotalEnergies   على ان تكون الراعي الرسمي لكأس إفريقيا للأمم المرموقة والتي أصبحت تسمى اليوم “كأس افريقيا للأمم-

TotalEnergies ” والتي تعتبر أكبر حدث رياضي في إفريقيا، وثالث أهم مسابقة دولية لكرة القدم على النطاق العالمي.

وتستعد شركة TotalEnergies Marketing تونس ، مثلها مثل بقية فروع الشركة الام في  إفريقيا، لاستضافة بطولة “طوطال” كأس الأمم الأفريقية 2022، والتي تأهلت لها تونس  في نسختها الـ 33 والتي تم تأجيلها لمدة عام واحد بسبب وباء COVID-19 حيث ستقام في الكاميرون للمرة الثانية بعد نسخة سنة 1972.

دورة رباعية.. وجولة للكاس

وفي هذا الاطار وبمناسبة النسخة 33 من كأس إفريقيا للأمم، نظمت TotalEnergies ، دورة كرة قدم مصغرة في 20 دولة مؤهلة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم  من اجل لحظات تقارب مع مشجعي كرة القدم في كل مكان. حيث حلّ الكأس في تونس يوم 23 أكتوبر 2021. وحضر هذه الدورة الرياضية التي نظمتها TotalEnergies Marketing Tunisia العديد من الضيوف من سفراء ومسؤولين وممثلي العديد من الجامعات الرياضية، حرفاء وممثلي وسائل الإعلام والشركاء وكلاء… )..

الدورة الرياضية احتضنها فضاء Lake Club بالبحيرة يوم السبت 23 أكتوبر وشهدت الدورة تنافس كبير بين  تشكيلات ابناء الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي (دون 12 سنة).