حصل تطبيق Med.tn للمواعيد عبر الإنترنت مع الأطباء على جائزة أفضل تطبيق للهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وتعد هذه الجائزة جزءًا من مسابقة ابتكار التطبيقات المرموقة “Huawei HMS Apps 2020” ، والتي تهدف إلى إلهام المطورين العالميين للاستفادة من القدرات المفتوحة لنظام HMS لإنشاء تطبيقات مبتكرة ، وتقديم خدمات حياة أفضل لمستخدمي هواوي في أكثر من 170 دولة ومنطقة.

تقام المسابقة في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والصين على التوالي منذ جوان 2020.

أخذ الحكام الذين تم ترشيحهم في الاعتبار عوامل مختلفة في اختيار تطبيقات الهاتف المحمول ، من أهمها كفاءة وفعالية التطبيق وإمكانية الوصول للمستخدم النهائي والابتكار.

يتوفر تطبيق Med.tn في Huawei AppGallery ، وهو متجر التطبيقات الرسمي لشركة Huawei والذي يمكن استخدامه لتنزيل آلاف تطبيقات Android بفضل AppGallery ، تمكن تطبيق Med.tn من الحصول على عدد كبير من التنزيلات مقارنة بمتاجر التطبيقات الأخرى وخدمة احترافية تستحق صورة Huawei ، فضلاً عن رضا مستخدمي التطبيق.

تؤكدMed.tnعلى موقعها كرائد في تونس ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأكثر من 2 مليون زيارة شهريًا ، والتي تمكنت من جمع وتوحيد أكثر من 6000 طبيب ناشط ، يقدمون بشكل أساسي الاستشارات عن بعد وحجز المواعيد.

نظرًا لاهتمامها بتحسين الحياة اليومية للمواطنين ، تواصل Med.tn ابتكار خدماتها وتحسينها مع إطلاق استشارات الفيديو عن بعد قريبًا، عبر تطبيق الهاتف المحمول من أجل تحسين الوصول إلى رعاية المرضى خاصة في المناطق النائية.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…