هاتف سامسونج Galaxy A15 متوفر أخيرا في تونس

تعلنسامسونج للإلكترونيات عن إطلاقآخر إصدارات سلسة A للهواتف المحمولة وهو سامسونج Galaxy A15، لينضم بذلك إلى  Galaxy A05وA05s اللذان تمّ طرحهما مؤخرًا في الأسواق التونسية.

وتهدف سلسلة Galaxy A المكونة من هواتفأندرويد من الفئة المتوسطة أو الاقتصادية إلى تقديم أحدث ابتكارات جالكسيبأسعار معقولة وفي المتناول، مما يجعل التكنولوجيا المذهلة لسامسونج متاحة للجميع.

Galaxy A15هاتف سامسونج Galaxy A15 متوفر أخيرا في تونس

أداء استثنائي، بطارية ذات عمر طويل وواجهة سهلة الاستخدام

يأتي Galaxy A15 بشاشة Super AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، مما يتيح انتقالات سلسة للغاية في مشاهد الفيديو والألعاب، مع سطوع يصل إلى 800 نيت، كما يعرض ألوانا واضحة ومتباينة مع تجربة بصرية مذهلة بدقة Full HD+.

كما يتضمن سامسونج Galaxy A15 كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تسمح بالتقاط صور رائعة، بالإضافة إلى عدسة زاوية عريضة بدقة 5 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لتصوير المناظر الطبيعية والتكبير، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل من أجل صور “سيلفي” ناجحة.

وتضمن البطارية القوية بسعة 5000 مللي أمبير لهذا الهاتف تجربة استخدام موثوقة ويمكنها، بفضل وظيفة الشحن السريع، تقليل فترات الشحن، مما يتيح البثّ أو اللعب بكل هدوء. وبفضل الذاكرة الداخلية الكبيرة، سيتاح للمستخدمين الوصول الفوري إلى مجموعات الموسيقى ومقاطع الفيديو والألعاب المفضلة لديهم. وإذا لم تكن هذه الذاكرة كافية، يتيح هاتف Galaxy A15 الجديد قدرة تخزين تصل حتى 1 تيرابايت باستخدام شريحة ذاكرة microSD. 

وفيما يتعلق بالألوان المتاحة فيأتي هاتف سامسونجGalaxy A15   بأربعة خيارات وهي: الأصفر، والأزرق الفاتح، والأزرق الداكن.

هاتف سامسونج Galaxy A15 متوفر أخيرا في تونس

سامسونج Galaxy A05 وGalaxy A05s، الهواتف المثالية لأصحاب الميزانيات المتوسطة

تمّ تصميم هواتف Galaxy A05 وGalaxy A05s لتدوم، فهي مثالية للمستخدمين من جميع الأعمار بفضل بطارياتها طويلة الأمد بسعة 5000 مللي أمبير وقدرات الشحن الفائقة بسرعة 25 وات، مما يسمح للبطارية بالوصول إلى 48٪ من الشحن في مدة 30 دقيقة فقط.

ويتميّز Galaxy A05 وGalaxy A05sبشاشة محسنة بحجم 6.7 بوصة مع عرض Infinity-U، مما يتيح الاستمتاع بتجربة عرض واسعة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز Galaxy A05 بجودة عرض محسنة بدقة FHD+ (1080 × 2400 بكسل) ومعدل تحديث سريع بنسبة 90 هرتز لانتقالات سلسة.

فيما يتعلق بالكاميرا، يحتوي Galaxy A05 وA05s  على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل محسنة لمساعدة المستخدمين على التقاط اللحظات المهمة. فيما يأتي هاتف Galaxy A05s مع كاميرا خلفية ثنائية مدعومة بمستشعرعمق بدقة 2 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدمين التقاط التفاصيل الدقيقة للحياة. وقد تم تحسين الكاميرا الأمامية لتصبح 13 ميجابكسل في Galaxy A05s و8 ميجابكسل في Galaxy A05، مما يسمح بالتقاط صور سيلفي أكثر إشراقا ووضوحا.

أمّا بالنسبة للذاكرة والتخزين، فإنّ كلا النسختين مزودتان بذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين سعة 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة حتى 1 تيرابايت باستعمال شريحة ذاكرة، مما يوفر مساحة كبيرة لتخزين جميع الصور والملفات للمستخدمين. ويأتيGalaxy A05 بثلاثة ألوان وهي: الأسود والأخضر والفضي. أما Galaxy A05s فيتوفر بالألوان الأسود والفضي.

You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…