صالون الامتياز “Tunisia Franchise Show” يعود في نسخته الثانية بأفق وتحديات أكبر

بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى، يعود هذا العام صالون الامتياز بتونس في نسخة ثانية بنظرة جديدة.

لقد أصبح هذا الصالون بمثابة اللقاء السنوي بامتياز لربط شراكات مهنيّة في مجال الامتياز التجاري لفائدة مختلف المتدخّلين في منظومة ريادة الأعمال والمهنيين في تونس والعالم، تحت شعار التواصل مع المستثمرين والمانحين والزوار الدوليين. سيتضمن البرنامج مواضيع تفكير وتبادل الخبرات حول الامتياز الاجتماعي وتدويل الامتياز والمعارض التجارية والابتكار في عالم الامتياز.

سيشارك في هذا الصالون عارضون يمثلون العديد من قطاعات الامتياز الفرعية على غرار التعليم و السيارات وخدمات الأعمال و المطاعم، والعقارات وغيرها من القطاعات وذلك على مدى يومي 15 و16 فيفري 2024 بنزل لايكو تونس.

ماهوالامتياز التجاري :

 الامتياز هو اتفاق يمنح للمستثمر حق استخدام اسم العلامة التجارية بمقابل مادي. ويعزز هذا النموذج النمو المشترك والتعزيز المتبادل.

WeFRANCHIZ اثنا عشر عامًا في خدمة الامتياز التجاري :

 تعتبر شركة WeFRANCHIZ، منذ حوالي اثني عشر عامًا، عنصرا رئيسيًا في صناعة الامتياز في تونس وعلى المستوى الدولي. وبفضل خبرتها، تمكنت الجهة المنظمة لمعرض الامتياز في تونس من ترسيخ مكانتها كشريك لكل الذين يسعون إلى اكتشاف واستغلال فرصعالم الامتياز. تضع شركة WEFRANCHIZ نفسها كمحفز أساسي في الترويج لهذا النموذج الناجحفي عالم ريادة الأعمال.

أرقام مهمة لهذا القطاع في تونس:

مع 250 إلى 300 شبكة، يُظهر قطاع الامتياز في تونس ديناميكية ملحوظة، ويشير إلى توجه مستقبلي إيجابي, والدليل هو ما توصل الباروماتر الامتياز الخاص بـ Wefranchiz لعام 2023 و الذي برهن أن ما يقارب  80.5٪ من التونسيين يثقون في العلامات التجارية التونسية للامتياز.

صناعة الامتياز، نموذج أعمال واعد

وفقًا لباروماتر الامتياز Wefranchiz لعام 2023، فإن عدد شبكات الامتياز تصاعد في تونس، وجاذبة بشكل خاص الفئة العمرية من رواد الأعمال المستقبليين، أي. 25 – 35 سنة، 81% منهم من أصحاب الشهائد العلمية العليا..

الدعم بواسطة ويفرانشيز

تتميز WEFRANCHIZ بدعمها المخصص للشركات من خلال Smart Booster وتطوير الشبكات على منصة wefranchiz.com, كما تقدم الشركة دعمًا استراتيجيًا لتطوير إمكانات العلامات التجارية.

التأثيرات الإيجابية على الاقتصاد التونسي: 

 يلعب الامتياز دورًا رئيسيًا في التنمية الاقتصادية في تونس. ومن خلال تعزيز خلق فرص العمل والاستثمار المحلي والانتقال من الاقتصاد الموازي إلى المنظم، وبذلك فإنه يساهم بنشاط في ازدهار البلاد.

لمعرفة المزيد عن الامتياز في تونس وفرص وخدمات WEFRANCHIZ، انضموا إلينا في معرض الامتياز في تونس يومي 15 و16 فيفري 2024 بنزل اللايكو, تونس العاصمة.

You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…