مهرجان الالوان بالحمامات في نسخته الرابعة : انفتاح مغاربي

نظمت شركة ن-جوي N-Joy Prod يوم الخميس 7 افريل 2017 باحد النزل بالعاصمة ندوة صحفية للتعريف ببرنامج مهرجان الالوان Festival of Colors في دورته الرابعة بالحمامات بحضور هيئة المهرجان و عدد من الصحفيين.

و ستقام فعاليات هذا المهرجان يوم الاثنين 1 ماي 2017 بداية من منتصف النهار الى حدود منتصف الليل بقٰولف ياسمين فالاي Golf Yasmine Valley بمدينة الحمامات الشمالية.

و يعود مهرجان الالوان هذه السنة في نسخته الرابعة و يشارك فيها ابرز و اشهر منسقي الاغاني DJ نجد من تونس مهدي مغراوي ، Hazem-M , Daly Faker , Ahmet Mecnun و من الجزائر Starlight و من المغرب Nessy على غرار الفنان العالمي و لالول مرة في تونس Burak Yeter.

و من المتوقع حضور 5000 مشارك بهذا المهرجان السنوي و الذي يستقبل جميع الجنسيات للتراشق بالمساحيق الملونة المستخلصة من المواد الطبيعية على ايقاع الموسيقى العالمية و تحت اضاءة عالية الجودة.

و تمثل هذه التظاهرة فرصة ملائمة لتلميع صورة تونس و دعم السياحة باعتبارنا على ابواب موسم الصيف ، كما تساهم في تلاقح الحضارات و الثقافات بين صفوف شعوب العالم و مناسبة للتعريف بالطقوس غير المألوفة.

و مع انطلاق الموسيقى الصاخبة ينطلق الترفيه و المتعة برسق بعضهم البعض بالمساحيق الملونة و لايوجد اجمل من الالوان للتعبير عن الاحتفال.

تصريح السيد ناظم شاكري مدير شركة ن-جوي برود N-Joy Prod

وئام العلوي

اترك تعليقاً
You May Also Like

أول مدينة ملاهي بصفاقس “صفاقس لاند”

أول مدينة ملاهي بصفاقس “صفاقس لاند”   التقت عديد الشخصيات من مدينتي…

عندما تلتقي الفنون الجميلة بخزف نابل

عندما تلتقي الفنون الجميلة بخزف نابل سليم الغربي هو من الفنانين البارعين…

معرض (RE) BORN للمبدعة Nathalie Garçon غي رواق مسك وعنبر

معرض (RE) BORN للمبدعة Nathalie Garçonغي رواق مسك وعنبر بعد نجاح عرضها…

التونسية ضياء الزياني من بين المتنافسات على لقب ملكة جمال العرب بالجزائر

التونسية ضياء الزياني من بين المتنافسات على لقب ملكة جمال العرب بالجزائر…