من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
مجموعة متنوعة من الخدمات في محطة “شال” سيدي خليفة

مجموعة متنوعة من الخدمات في محطة “شال” سيدي خليفة

مجموعة متنوعة من الخدمات في محطة “شال” سيدي خليفة

 تطمح “فيفو إنرجي تونس”، الشركة التي توزّع منتجات “شال” في تونس، دائما، إلى تحقيق المزيد من النجاحات. فمحطّة “شال” ” سيدي خليفة” الكائنة بالنقطة الكيلومترية 72 على الطريق السيّارة أ1، والتي تعتبر أوّل محطة خدمات على شبكة الطرفات السّيّارة في البلاد التونسية (1996) ، تم تدشينها رسميا يوم الخميس 1 ديسمبر 2016، بحضور السيد كريستيان شماس رئيس مجموعة “فيفو إنرجي”،.

وتستقبل هذه المحطّة يوميّا أكثر من 5000 حريف، عبّروا عن ارتياحهم لما تمّ القيام به من تجديد كامل، خلال الفترة الممتدة من جوان إلى نوفمبر 2016، على مغازة المحطّة وجميع المرافق التي توجد بها. وقد تمّ ذلك بشراكة مع مؤسسة “لاباقات – la Baguette”، إذ أصبح بالمحطّة، اليوم،  مطعم “باقات وباقات -Baguette & Baguette ” في حلّة جديدة، ومطعم “بابا جونز -Papa Johns ” الذي يوفّر هذه البيتزا الأمريكية ، إضافة إلى مقهى “بي كافي -B Café”، العلامة التجارية التونسية الجديدة للمقاهي.

وقد كانت “فيفو إنرجي تونس” أوّل من أقام شراكات مع المهنيين المحليين والدوليين في خدمات الأكلات السريعة – fast food والمقاهي، من خلال منحهم التصرّف المباشر في هذه الخدمات المسداة في محطّات “شال”. فنتج عن ذلك نيل مزيد من رضا الحرفاء. وتجدر الإشارة إلى أن مطاعم “باقات وباقات -Baguette & Baguette “، الكائنة بمحطّتي “شال” سيدي خليفة والمخرج الجنوبي  لتونس العاصمة، قد أحرزتا مؤخّرا، شهادة “كريستال – Cristal”، لما أبدته من إحترام تامّ للمعايير الدولية للسّلامة الغذائية. كما شهد مجمع الخدمات الصحية /دورات المياه/، تجديدا كاملا ليكون مطابقا للمقاييس العصريّة.

وإثر التدشين، صرّح السيد كريستيان شماس، رئيس مجموعة “فيفو إنرجي” قائلا: “تحرص  شركتنا دائما على  نيل رضا حرفاءنا والتحسين المستمر لجودة خدماتنا.  فإضافة للخدمات التقليدية التي تقدّمها محطة الخدمات (وقود وغسيل، وتغيير زيوت)، يتمّ تحويل محطاتنا، تدريجيّا، الى فضاءات يحلو فيها العيش، يقضي فيها حرفاؤنا  لحظات من الراحة والمتعة، من خلال مجموعة كاملة من الخدمات“.

ومن جانبه، قال السيد محمد الشعبوني، الرئيس المدير العام لشركة “فيفو إنرجي تونس”: “إننا نستمع دائما إلى حرفاءنا في محطات الخدمات، ولن ندخر أي جهد لاستقبالهم في أفضل الظروف وتقديم ما لذّ من المشروبات والمأكولات حتى يكون مرورهم في محطاتنا من أمتع اللجظات في رحلتهم!“.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *