Total Tunisie –Afrique Assistance مسـاعـدة على الطريق لقيادة هادئة

31

Total Tunisie –Afrique  Assistance مسـاعـدة على الطريق لقيادة هادئة

دعا صبيحة يوم الجمعة 24 مارس سهيل بن حليمـة المدير العام لشركة Afrique Assistance و  Matthieu LANGERON المدير العام لشركة  Total Tunisie  الذين كانا مصحوبين بمساعديهما بنزل Concorde بضفاف البحيــرة، ممثلي وسائل الإعلام التونسية لحضور حفل إمضاء اتفاقية شراكـة بين المؤسستين حول تقديم المساعدة عند تعطب العربات على الطريق.

خدمــات المساعدة لحاملي TOTAL CARD 24/7

و صرح Matthieu LANGERON ” نحن أوفياء لعقيدتنا التي تملي علينا أن نخدم دائما أكثر حرفاءنا”. لقد أمضت  Total Tunisie و Afrique Assistance اتفاقية شراكة  التي ستضمن من خلالها Afrique Assistance مستقبلا خدمات المساعدة على الطريق   لفائدة حرفاء Total Tunisie حاملي بطاقة TOTAL CARD.

ستوفّر Afrique Assistance هذه الخدمات على مدار الساعـة  كامل أيام الأسبوع و تشمل:

داخل محطات Total :

  1. نقل ركاب العربة بعد حدوث عطب أو حادث.
  2. سحب العربـة في حال حدوث خطأ في الوقود إلى أقرب ورشة لإفراغ الخزّان.
  3. سحب العربـة إلى أقرب ورشـة بعد حدوث عطب أو حادث في إحدى محطات شبكة Total.

 خارج محطات Total 

  1. نفاد الكهرباء بالبطارية،
  2. تسليم الوقود في حالة نفاد الوقود؛
  3. تسليم زيت المحرك في حالة انخفاض المستوى،
  4. تسليم المبرد في حالة ارتفاع درجة حرارة المحرك،
  5. استبدال العجلة في حالة وجود ثقب،

اختتم سهيل بن حليمـة  حديثه قائلا:”نحن سعداء للدخول في شراكة مع Total Tunisie، التي تعكس التزامنا المشترك لتقديم خدمة أفضل لحرفائنا. هذه الشراكة مع شركة Total ، إحدى أكبر شركات النفط في العالم، تشرّفنا وتفرض علينـا المزيد من الجودة و الاستجابة تجاه حرفائنـا.”

[images_grid type=”carousel” title=”Total Tunisie –Afrique Assistance مسـاعـدة على الطريق لقيادة هادئة ” auto_slide=”yes” auto_duration=”1″ cols=”three” lightbox=”yes” source=”media: 4321,4322″]Total Tunisie –Afrique Assistance مسـاعـدة على الطريق لقيادة هادئة [/images_grid]