مهرجان الالوان بالحمامات في نسخته الرابعة : انفتاح مغاربي

33

مهرجان الالوان بالحمامات في نسخته الرابعة : انفتاح مغاربي

نظمت شركة ن-جوي N-Joy Prod يوم الخميس 7 افريل 2017 باحد النزل بالعاصمة ندوة صحفية للتعريف ببرنامج مهرجان الالوان Festival of Colors في دورته الرابعة بالحمامات بحضور هيئة المهرجان و عدد من الصحفيين.

و ستقام فعاليات هذا المهرجان يوم الاثنين 1 ماي 2017 بداية من منتصف النهار الى حدود منتصف الليل بقٰولف ياسمين فالاي Golf Yasmine Valley بمدينة الحمامات الشمالية.

و يعود مهرجان الالوان هذه السنة في نسخته الرابعة و يشارك فيها ابرز و اشهر منسقي الاغاني DJ نجد من تونس مهدي مغراوي ، Hazem-M , Daly Faker , Ahmet Mecnun و من الجزائر Starlight و من المغرب Nessy على غرار الفنان العالمي و لالول مرة في تونس Burak Yeter.

و من المتوقع حضور 5000 مشارك بهذا المهرجان السنوي و الذي يستقبل جميع الجنسيات للتراشق بالمساحيق الملونة المستخلصة من المواد الطبيعية على ايقاع الموسيقى العالمية و تحت اضاءة عالية الجودة.

و تمثل هذه التظاهرة فرصة ملائمة لتلميع صورة تونس و دعم السياحة باعتبارنا على ابواب موسم الصيف ، كما تساهم في تلاقح الحضارات و الثقافات بين صفوف شعوب العالم و مناسبة للتعريف بالطقوس غير المألوفة.

و مع انطلاق الموسيقى الصاخبة ينطلق الترفيه و المتعة برسق بعضهم البعض بالمساحيق الملونة و لايوجد اجمل من الالوان للتعبير عن الاحتفال.

تصريح السيد ناظم شاكري مدير شركة ن-جوي برود N-Joy Prod

وئام العلوي