من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
”ب.س.ب” تويوتا وأويليبيا توقّعان عقدا جديدا للشّراكة لمدّة سبع سنوات
”ب.س.ب” تويوتا وأويليبيا توقّعان عقدا جديدا للشّراكة لمدّة سبع سنوات

”ب.س.ب” تويوتا وأويليبيا توقّعان عقدا جديدا للشّراكة لمدّة سبع سنوات

 ”ب.س.ب” تويوتا وأويليبيا توقّعان عقدا جديدا للشّراكة لمدّة سبع سنوات

 تمّ يوم الجمعة 26 ماي 2017 بالفضاء التّجاري ومقرّ ”ب.س.ب” تويوتا بالمنطقة الصّناعيّة بالمرسى تنظيم حفل توقيع عقد شراكة جديد بين مؤسّسة ”ب.س.ب” تويوتا و شركة ”ليبيا أويل” تونس. وتمّ توقيع عقد الشّراكة الّذي يمتدّ على مدى 7 سنوات من قبل السيّد معزّ بلخيريّة، الرئيس المدير العام ل”ب.س.ب” تويوتا والسّيد صالح العبدلي، مدير عامّ شركة ”ليبيا أويل” تونس، بحضور مجموعة من الإطارات العليا للمؤسّستين وشركاء.

وتعود الشّراكة بين المؤسّستين إلى سنة 2006، وهي تتمثّل في تعاون تجاريّ وتسويقيّ، إلى جانب اعتماد وتوزيع زيوت المحرّكات لعلامة أوليبيا وموبيل والمنتوجات المختلفة المخصّصة للسيّارات من قبل وكيل سيّارات “تويوتا” اليابانية في تونس وفروعه وفضاءاته لخدمات ما بعد البيع. كما تضع ”ليبيا أويل” تونس على ذمّة شريكها كافّة خبراتها في مجال تزييت وصيانة المحرّكات مع تدريب أعوانه الفنيّين دوريّا في هذا المجال.

وصرّح السيّد معزّ بلخيريّة، الرئيس المدير العام ل”ب.س.ب” تويوتا خلال الحفل قائلا: “نحتفل اليوم بمرحلة جديدة من التّعاون المثمر مع شريكنا التّاريخي ”ليبيا أويل” تونس ونحن ممتنون لهذا النّفس التّضامني المستمرّ والتّعامل الفنّي والتّجاري المرموق على مدى سنين عديدة. إنّنا نعمل في قطاع ذي آفاق واعدة ونتطوّر شيئا فشيئا، في حين أصبحت السّيارات الجديدة ومحرّكاتها تحتاج إلى منتوجات ملائمة وعصريّة ومطابقة للمواصفات الدوليّة والمعايير البيئيّة، كمنتوجات أوليبيا”.

 

كما أشار السّيد صالح العبدلي، مدير عامّ شركة ”ليبيا أويل” تونس إلى “أنّ ”ب.س.ب” تويوتا هي فعلا الشّريك الرّئيسي لشركتنا منذ أكثر من عشر سنين. وقد تطوّرت هذه المؤسّسة بفضل رؤيتها المستقبليّة وأفكارها المتجدّدة واستجابتها لحاجيات السّوق التّونسيّة من أفراد ومؤسّسات وقطاع عموميّ”، مضيفا “لقد تمّ تجديد هذا العقد بفضل الثقة المتواصلة في منتوجات ”ليبيا أويل” والحرفيّة التي قدمتها الشّركة في مجالات ما بعد البيع، ونحن جدّ سعداء بتطابق منتوجاتنا مع خصائص السّيارات اليابانيّة ذات الجودة والسّمعة العالميّة ومع حاجيات شريكنا في تونس”.

يذكر أنّ مجمع ”ب.س.ب” هو المورّد الرّسمي ووكيل العلامة اليابانيّة “تويوتا” في تونس منذ سنة 1985. وتعرض مؤسّسة ”ب.س.ب” تويوتا للبيع تشكيلة متجدّدة من السّيارات السّياحيّة والعربات النفعيّة والشّاحنات وتوفّر خدمات الصّيانة وما بعد البيع وفضاءات تجاريّة لبيع قطع الغيار الأصليّة. وللمؤسّسة قاعات عرض وفروع في كلّ من العاصمة: المرسى، الشرقية، نهج كمال اتاتورك وفي الجهات: نابل، سوسة، صفاقس وقابس. وتتعامل المؤسّسة مع 11 وكيلا تجاريّا لبيع قطع غيار السّيارات، من بينهم 5 وكلاء رسميّين على المستوى الوطنيّ. وروّجت ”ب.س.ب” تويوتا قرابة 3000 سيّارة خلال سنة 2015 وقرابة 3500 سنة 2016.   

تنتمي ”ليبيا أويل” تونس إلى مجموعة ”ليبيا أويل” القابضة التى تنشط اليوم وتتواجد ب18 دولة افريقيّة. وتوفّر المجموعة منتوجات وخدمات متعدّدة لقطاعات البحريّة والطّيران والصّناعة، كما تختصّ بتصنيع الزيوت بأنواعها المختلفة لجميع السّيارات والعربات.

”ليبيا أويل” تونس تروّج منتوجات متعدّدةّ من الوقود والمحروقات ذات الجودة العالية والإضافات الخاصّة مثل OPTIMUIM ECO PLUS وأيضا وقود الطّائرات ”Jet A1”. كما تنتج عدّة زيوت مختلفة لاختصاصات أخرى كالمصانع والسيّارات والبحريّة إلى جانب إنتاج الاسفلت. وهي اليوم تدير إحدى أكبر الشّبكات الخاصّة لمحطّات البنزين في البلاد (177 محطّة ”أويليبيا” بكامل الجهات) تمّ إعادة تهيئة وتحسين أغلبها خلال السّنوات الأخيرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *