بنك الوفاق :تدشين 3 فروع جديدة بقابس و سوسة- سهلول ومساكن

69

بنك الوفاق :تدشين 3 فروع جديدة بقابس و سوسة- سهلول ومساكن

تم  في الفترة الممتدة بين يوم الثلاثاء 18جويلية 2017 و الاثنين  24 جويلية 2017 التدشين الرسمي لثلاثة فروع جديدة لبنك الوفاق بقابس وسوسة-سهلول و مساكن و الكائنة تباعا بكل من تقاطع شارع فرحات حشاد ونهج 9 أفريل- قابس و شارع ياسر عرفات سهلول-سوسة و 25 شارع الجمهورية الحي التجاري مساكن.

وقد اشرف السيد محمد ملوس المدير العام لبنك الوفاق مرفوقا بإطارات البنك على تدشين هذه الفروع الجديدة بحضور نساء ورجال أعمال وكذلك بعض الحرفاء من خواص ومهنيين.

افتتاح فروع بنك الوفاق قابس وسوسة- سهلول و مساكن، يندرج في إطار استراتيجية بنك الوفاق لتوسيع شبكة فروعه بهدف مزيد القرب من الحرفاء وتمكينهم من خدمات بنكية ذات جودة ومطابقة لمبادئ الصيرفة الإسلامية.

وقد تم تجهيز كل من فرع بنك الوفاق قابس وسوسة-سهلول و مساكن بموزع آلي للأوراق المالية (DAB) لتمكين الحرفاء من عمليات السحب كامل أيام الأسبوع و24 ساعة/ 24 وكذلك بشاشات رقمية متطوّرة لتمكينهم من الاطلاع على أسعار الصرف والخدمات والمنتوجات وعديد من المعلومات الأخرى.

تتميز فروع بنك الوفاق بطريقة تصميمها المبتكرة مما يجسم خيارات البنك للحداثة وتوفير أكثر أريحيةلحرفائه بفضاءات الاستقبال وتأكيدا لالتزامه بتقريب الخدمات المالية وتوفيرها بجودة عالية.

وبهذه الإحداثات الجديدة يرتفع عدد فروع بنك الوفاق حاليا إلى 12 فرعا و سيتم خلال الأيام القليلة القادمة فتح فروع جديدة بكل من جرجيس وبن قردان ومدنين وتطاوين والقيروان وباجة والكرم.

تجدر الإشارة إلى أن بنك الوفاق وضع استراتيجية لتوسيع شبكة فروعه ليبلغ عددها 32 فرعا مع موفّى سنة 2017، بهدف مرافقة حرفائه وتقريب الخدمات المالية منهم وتأمين تواجده التجاري بكامل ولايات الجمهورية.