70 سنة في تونس : نجاح الحملة الاتصالية التي احتفلت بذكرى ميلاد طوطال تونس

38

70 سنة في تونس : نجاح الحملة الاتصالية التي احتفلت بذكرى ميلاد طوطال تونس

70000 دينار ، هي قيمة الجائزة التي قدمت اليوم الاثنين 2 افريل 2018 من قبل  طوطال تونس خلال حفلا خاصا  نظمته احتفاء بالفائزين السبعة في حملة “70 سنة” التي أطلقتها المؤسسة في بداية سنة 2018 سنة الاحتفال بالعيد الـ 70 لميلاد الفرع .

وقد اقتسم الفائزون السبعة جائزة الـ 70000 دينار تسلموها مباشرة من قبل مسؤولي فرع طوطال تونس الذين قدموا التهاني لسعداء الحظ وهم: خلف حسيون، علي حمدي، هادي يخلف، غازي قوبعة، صابر مصباحي، كمال بحري وعصام حاج بوبكر الذين تسلم كل واحدا منهم شيكا بقيمة 10000 دينار.

70 سنة في تونس: حملة اتصالية وهدايا هامة لحرفاء طوطال

قررت طوطال تونس اقتسام فرحة احتفالها بذكرى ميلادها الـ70 مع حرفاءها وأطلقت حملتها الجديدة “70 سنة” لتقترح على كل من يشارك في مسابقتها التي انتظمت من 2 فيفري إلى 4 مارس 2018 في كامل محطات خدماتها وكذلك عبر الإرساليات القصيرة الفوز بمبلغ 70000 دينار.

وقد مثلت طوطال تونس الحدث في البلاد بفضل حملتها الاتصالية التي كانت مميزة وطريفة لتخلد ذكرى ميلادها الـ 70 في أبهى حلة.

وقد كان كل راغب في المشاركة مطالب بمصاحبة أشخاص من معارفه ليكون مجموع أعمارهم 70 سنة. وهي فكرة اتصالية فريدة من نوعها يقدمها مزود محروقات في تونس في ظل منافسة اتصالية شرسة في المجال.

وقد أعطت هذه الحملة الاتصالية نوعا من الحركية والتجديد في المجال الاتصالي مع البقاء دائما في إطار سياسة القرب مع السائقين والمحافظة على الهدف الدائم للمؤسسة المتمثل في البقاء قريبة من الحرفاء وإسعادهم ليس فقط عبر تمكينهم من الفوز بـ 70000 دينار ولكن وأيضا بتكريمهم عبر جوائز تذكارية وإشراكهم في الحفلات التنشيطية الفريدة داخل محطاتها.

وللرفع من حظوظهم في الفوز، فان المسابقة التي طرحتها طوطال تونس تضمنت كذلك إرسال إرسالية قصيرة تتضمن كلمة TOTAL على الرقم 85805. 

وقد تم الكشف عن أسماء سعداء الحظ الفائزين بالمسابقة يوم 6 مارس خلال عملية سحب تمت مباشرة عبر موجات إذاعة موزاييك.