من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
أويليبيا تطلق أنشطة صيفيّة وألعاب وحملات ترويجيّة  في محطّات الخدمات
أويليبيا تطلق أنشطة صيفيّة وألعاب وحملات ترويجيّة  في محطّات الخدمات

أويليبيا تطلق أنشطة صيفيّة وألعاب وحملات ترويجيّة في محطّات الخدمات

أويليبيا تطلق أنشطة صيفيّة وألعاب وحملات ترويجيّة  في محطّات الخدمات

تطلق ليبيا أويل تونس ابتداء من 1 أوت 2018 وعلى امتداد شهر بمناسبة الموسم الصّيفي أنشطة متنوّعة وألعاب وحملات ترويجيّة في عدّة محطّات ”أويليبيا” للخدمات بالعاصمة والجهات. 

وتقدّم الشّركة عروضا خاصّة وتخفيضات تصل إلى حدود 20% على منتوجاتها من زيوت التّشحيم  ”اكسال” و”ديوماكس” إلى جانب توفير خدمات مجانيّة تتعلّق بمراقبة السيّارات والعجلات والمحرّكات من أجل سياقة آمنة بين المدن خلال هذه الصّائفة. 

مسابقات وألعاب تنشيطيّة للكبار والصّغار، هدايا وجوائز متعدّدة، نصائح ومطبوعات تحسيسيّة حول الوقاية من حوادث الطّرقات سيقع تنظيمها طوال شهر أوت في محطّات خدمات أويليبيا إلى جانب تمارين قيادة على سيّارة “تويوتا أيقو” Toyota AYGO في إطار عمليّة شراكة مع وكيل السّيارات “ب-س-ب” تويوتا. 

يذكر أنّ شركة ليبيا أويل تونس، صاحبة علامة وشبكة محطّات الخدمات أويليبيا، كانت قد ابتدأت الموسم الصّيفي بإحتفالها بمرور 10 سنوات على تواجدها في تونس. وفي جويلية 2018 أعلنت الشّركة عن إطلاقها في السّوق التونسيّة لجيل جديد من الوقود الممتاز “ابتيميوم الترا” O’ptimium ULTRA يتمثّل في: بنزين رفيع بدون رصاص من الصّنف الأوّل وغازوال عالي الجودة بدون كبريت. ويتميّز هذين المنتوجين الجديدين باحتوائهما لإضافات جديدة تعتمد أحدث التّكنولوجيّات مع اختبارهما في مخابر مختصّة ومصادق عليها. ونظرا لتركيبته الخاصّة بأويليبيا يقلّل الوقود الجديد من الانبعاثات الملوّثة إلى حدود 25 ٪ ويحسّن من نجاعة وآداء كافّة أصناف محرّكات السّيارات القديمة والجديدة ويحميها من الرّواسب المتراكمة والاحتكاك.

وتتميّز أويليبيا بابتكاراتها المنتظمة في السّوق التّونسيّة ومنتوجاتها المتعدّدة وشبكتها المعاصرة وريادتها الاقتصاديّة والإجتماعيّة. 

وستعلن شركة ليبيا أويل تونس قريبا عن مساهمتها في تنظيم الحدث الفرجوي الكبير لرياضة الدّرفت ”ريد بول كار بارك درفت” الذي سينتظم يوم 25 أوت 2018 بموقف سيّارات المسرح الأثري بقرطاج كما ستعلن خلال السّداسي الثّاني لهذه السّنة عن حملات كبرى وأحداث وعقود شراكة استراتيجيّة في قطاع توزيع المنتوجات البتروليّة ووقود الطائرات وزيوت التّشحيم للصّناعة والبحريّة ومحرّكات السيّارات.  

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *