عرض ”  LG OLED FALLS ”  بمعرض مدينة ” لاس فيغاس ”  يفوق كل التوقعات

هو تركيب فريد وغامر للشاشات الناعمة الجذابة من ” آل – جي – إلكترونيكس ” التي تأسر زائري معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES ® 2019 )  . وتتضمّن شاشة ” LG OLED Falls  ”  260 شاشة  للّافتات الرقمية ” LG OLED ”  في تكوينات منحنية ومسطّحة توفّر لعشرات الآلاف من زائري المعرض  تجربة فريدة من نوعها حول عجائب الطبيعة .

ومن خلال استقبال  العدد الهائل من الزائرين بجناحها الخاص الفسيح بمعرض ” CES ”  المحاذي للمدخل الرئيسي لمركز مؤتمرات  مدينة ” لاس  فيغاس ” الأمريكية قدّم العرض الكبير من ” LG OLED Falls  ”  76 شاشة ” محفورة ” (concaves )  و72 شاشة محدّبة (convexes )  و 112 شاشة مسطّحة من ” LG OLED ”  55 بوصة . وقد أصبح ” LG OLED Falls ” عرضا لا غنى عنه في معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES )  على غرار أو على خطى  ” LG OLED Canyon ” بنفس المعرض سنة 2018 و ” LG OLED Tunnel  ” أيضا سنة 2017  .

ولا شكّ أن المشاركين في هذا المعرض قد أصيبوا بالدهشة وأعجبوا أيّما إعجاب وهم يشاهدون شلالات ” LG OLED ” التي تبلغ 20 مترا من الارتفاع و 60 قدما من العرض وتعرض  عليهم صورا مغرية من منحنيات الصحراء والشلالات والمحيطات والأضواء .

وقد تعزّزت  هذه التجربة العجيبة للفيديو من خلال صوت غامر ومتقدّم مضمّن بأجهزة تلفاز  ” OLED LG 2019  ”  بالنسبة إلى السوق الموجّهة للجمهور العريض .

وقد خلقت تكنولوجيا ” LG OLED ” فئة من الشاشات الرفيعة التي تولّد  صورا مثيرة للإعجاب مع ألوان سوداء مثالية وألوان أخرى مدهشة حتى انطلاقا من زوايا رؤية عريضة خلافا لأيّة شاشة من ” LCD / LED. ” .

وتستخدم تكنولوجيا ” OLED ” بيكسالات ” ذات الإضاءة الذاتية يمكن لها أن تشتغل أو أن تتوقف عن العمل بصفة فردية من أجل مراقبة دقيقة للإضاءة وجودة الصورة . وهي توفّر نسبة تباين لانهائية تحسّن محتوى المدى الديناميكي للغاية . وبدون مصدر ضوء منفصل  تكون الشاشات خفيفة ورفيعة للغاية  مما يجعلها مرنة بدرجة كافية ليتمّ لفّها .

وسيتمكّن زوّار جناح ” آل – جي ” بمعرض ” CES 2019  ”  ( قصر المؤتمرات بمدين لاس فيغاس الباحة الرئيسية عدد 11100 )  خلال هذا الأسبوع من اكتشاف  شلالات ” LG OLED ” .

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…