من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
بيرلتز تفتتح مركز تدريبها الثاني في تونس
بيرلتز تفتتح مركز تدريبها الثاني في تونس

بيرلتز تفتتح مركز تدريبها الثاني في تونس

بيرلتز تفتتح مركز تدريبها الثاني في تونس

افتتحت العلامة التجارية العالمية بيرلتز في 4 أفريل2019، مركز التدريب اللغوي الثاني في شارع محمد الخامس في وسط مدينة تونس العاصمة.

بيرلتز تفتتح مركز تدريبها الثاني في تونسمع وجودها في أكثر من 70 بلدا، تعزز بيرلتز مكانتها كلاعب رئيسي في تدريب اللغات الأجنبية في السوق التونسية.

يقدم المركزتدريب في عدة لغات مثل الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية والروسية واليابانية والعربية لجمهور متنوع من الطلاب والشباب الخريجين، الباحثين عن عمل أو المرشحين للهجرة.

كما يحضر مركز بيرلتز طلابه للامتحانات المختلفة مثل TOEFLوTOEIC وIELTS للغة الإنجليزية وDSH وDAF للغة الألمانية.

ان دورات اللغة في مركز بيرلتز موجهة إلى الأفراد والمهنيين والشركات. كما يمكنهم أيضًا الاستفادة من دورات تطوير المهارات الإدارية من خلال حلول تعليمية مصممة خصيصًا وندوات في مجال الأعمال والثقافات.

بيرلتز تفتتح مركز تدريبها الثاني في تونسمنهج بيرلتز،تحدث بثقة

 يوفر منهج بيرلتز للمتقدمين في مجال التدريب أسلوب تعليمي تفاعليقائم على المحادثة والتعبير الشفهي مع احترام وتيرة كل من المتدربين. وتدرس هذه الدورات من قبل معلمين ذوي لغة الأم.

خطة تطوير طموحة

بيرلتز موجودة في تونس منذ مارس 2015 من خلال شركة Formacorp. حيث يقع مركزها الأول في Centre Millenium المرسى. ويحتوي على ثمان قاعات تدريب ويقدم دورات تصل الى 15000 درسًا سنويًا.

ولتلبية الطلب المتزايد على دورات التدريب، بما في ذلك دورات اللغة الإنجليزية والألمانية، تعول بيرلتز على قدرة مركزها الجديد الذي تبلغ مساحته 400 متر مربع في الحي التجاري التاريخي في شارع محمد الخامس بتونس.

كما تخطط بيرلتزأيضًا لفتح مراكز تدريب أخرى خاصة في المدن الاستراتيجية مثل سوسة وصفاقس.

بيرلتز تفتتح مركز تدريبها الثاني في تونسحول بيرلتز

 تأسست Berlitzسنة1878، وهي لاعب تاريخي في مجال التدريب اللغوي والخدمات بين الثقافات.تنتشر مراكز بيرلتز في 70 دولة بالعالم ولها ما يزيد عن 550 مركزاً، حيث يتلقى حوالي300000 طالب دورات بيرلتز كل عام.إن رغبةبيرلتز في الابتكار ومعرفته العميقة بتوقعات حرفائه قد سمحت له بتوسيع برامجه على مر السنين مع بقائه وفيا لرؤيته التي تهدف الى عالم لا حدود فيه للاتصال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *