من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
نكهة السنة 2017 : تتوج 38 منتوج تونسي

نكهة السنة 2017 : تتوج 38 منتوج تونسي

نكهة السنة 2017 : تتوج 38 منتوج تونسي

مسابقة “نكهة السنة” تلاقي نجاحا سنة بعد سنة و ذلك نلمحه من خلال تسارع الشركات التونسية على إثبات جودة منتجاتها الغذائية ، حيث إستضاف فندق Carthage Thalasso ضيوف الدورة الرابعة لتظاهرة نكهة السنة 2017 ، حفل حضره عدد من الصحفيين و أصحاب الشركات التونسية و أهم الفاعلين في مجال التذوق لتكريم المنتجات الإستهلاكية التونسية و إسناد الجوائز للشركات التي تنتجها.

مع العلم و أن علامة “أثبت أنه نكهة السنة” ليست فقط جائزة  و إنما هي إلتزام مؤسسة تجاه حرفائها ، عملت على تنظيمها سنويا شركة Proximal برئاسة مديرها العام معز خدومة و ممثلة Monadia و هي تعني أول مركز للجودة بالنسبة إلى المستهلكين الأوروبيين ، تجري إختبارات حقيقية في جودة التذوق يشارك فيها مستهلكون تونسيون ، حيث خضعت كافة المنتجات التونسية الحاصلة على لقب “نكهة السنة 2017” إلى إختيارات و تحاليل حسب المعايير المظبوطة لدى مخابر التقييم التي تعتمد على التذوق و اللمس و الرائحة دون التعرف على اسم المنتوج أو مصنعه إلى جانب اعتماد طاقة تحمله للحرارة أو الإضاءة و طبعا الجانب الجمالي.

و يمكّن لقب “نكهة السنة 2017” المنتجات الفائزة من الحصول على اعتراف ذوقي تمكن المستهلك التونسي من تمييز المنتجات التي تم تذوقها من طرف لجنة التحكيم ليسهل عملية اختيار المواد الأفضل.

و في نفس السياق صرح السيد معز خدومة منظم دورة نكهة السنة على أن هذه المسابقة عبارة عن حلبة للمنافسة الشريفة بين الشركات التونسية و فرصة لهم للمزيد من التطور و العطاء لذلك يكون المستهلك التونسي ضمن لجنة التحكيم بإعتباره العنصر الأهم و المنتفع بأفضلية المنتوجات.

و أضاف السيد معز أن شركة بوكسيمال تعمل بجدية فيما يخص الجودة بأسلوب عصري و متطور كما تسعى إلى كل مظاهر التجديد في مجال اختبارات جودة التذوق و ذلك من خلال تقييم جدي و صارم ناتج عن اختبارات حقيقية تستجيب إلى كل المواصفات.

أما المؤسسات التي نالت شرف التوسيم نجد : 

الوردة _ شهية _ سليمة _ قهوة اللوز _ GIPA _ رندة _ BUM _ السنبلة الذهبية _ SAVOL _ شركة التريكي _ جودة _ YAB _ دليس _ لاندور _ الناعورة _ فيتالي _ Sté Michel

تصريح السيد معز خدومة مدير عام شركة بروكسيمال و منظم دورة نكهة السنة

وئام العلوي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *