اليوم التجريبي الأول لـ ”  ZEN LAB” : عرض لتطور مشاريع روادا لأعمال الشبان

تطلق حاضنة المؤسسات الناشئة  ” ZEN LAB  ”  يومها التجريبي الأول الذي يوافق 16 جوان 2019 بحضور السيد إلياس الزواري المدير العام لمجموعة “ZEN ” التي لم تنقطع أبدا عن تشجيع الشباب وعن الإيمان بقدراتهم وإمكاناتهم .

ومن بين الأشخاص الذين سيكونون حاضرين في هذا الحدث نجد أيضا  السيد طارق الزواري المدير العام لمكتب الاختبار والمحاسبة ” EXCO Tunisie ”  الذي استثمر بدوره فيدعمالشركاتالناشئة ومرافقتها .

ويهدف هذا الحدث الاستثنائي إلى تجميع مختلف الفاعلين في النظام الإيكولوجي لريادة الأعمال والجهات الحكومية والخاصة والمستثمرين ووسائل الإعلام من أجل الاحتفال بتطورالشركات الناشئة وإمكانات المواهب الشابة.

وخلال هذه التظاهرة قدّمت أربع ( 4 ) شركات ناشئة مبتكرة حلولها  وشرحت مراحل تقدّمها بعد برنامج حضانة مكثّف مدته  6 أشهر . وخلال تلك الفترة قام رواد أعمال ZEN LAB برفع التحدي المتمثل في تعديل عرضا لقيمة والتحقق من صحة نموذج الأعمال وتطوير نماذجهم الأولية و الحصول على حرفائهم الأوائل.

وتعتبر “ZEN LAB ” مبادرة خاصة للجانب الاجتماعي لمجموعة “ZEN ”  و ” Exco Tunisie ”  من أجل تقديم  الدعم والمرافقة للباعثين الشبان . ومع إطلاق هذه الحاضنة استطاعت علامة ” ZEN ” أن  تصنع اليوم  لنفسها مكانة  مهمّة كفاعل فيالنظامالبيئيالرقمي.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…