تتويج فيليب موريس إنترناشيونال كأفضل مُشغّل في تونس للسنة السادسة على التوالي

 تُوّجت فيليب موريس إنترناشيونال (PMI)، بشهادة أفضل مُشغّل في تونس للسنة السادسة على التوالي وذلك بفضل استمرار جهودها في دعم العاملين وتطبيق معايير الاستدامة.

وتُمنح هذه الجائزة من قبل المعهد العالمي Top Employers Institute للمنظمات والمؤسسات التي تُقدّم نموذجا متميزا في ممارسات الموارد البشرية وتوفير بيئة عمل أفضل لموظفيها، كما تنجح في تطبيق معايير الاستدامة وسياسات وفرص التقدم والتميز لموظفيها، ضمن بيئة عمل تلبي كافة الاحتياجات وتتيح الفرص للتطور والنمو.

ووفقًا لنفسالمعهدالذي يعتمد على شهادة التميز في ممارسات الموارد البشرية للمنظمات، تمّ تكريم فيليب موريس إنترناشيونال أيضًا كواحدة من أفضل المؤسسات على المستوى العالمي للسنة الثامنة على التوالي.

وبهذه المناسبة، عبّر برهان الراشدي، المدير العام لـ PMI في تونس، عن رضاه قائلاً: “إنّ إحراز فيليب موريس على شهادة أفضل مُشغّل في البلاد للسنة السادسة على التوالييُعدّ دليلا على جودة بيئة العمل لدينا وعلى التزامنا بتغيير ثقافي وتنظيمي إيجابي. نحن نشجع على تنمية المواهب في بيئة صحية وجاذبة وشاملة.”مشيرًا إلى أهمية ثقافة الشركة في تحول PMI نحو مستقبل خالٍ من التدخين، مضيفا: “لتحقيق رؤيتنا، يجب أن نجعل من هذه الثقافة أولوية، خاصة في شركة تخضع لتحوّل كبير مثل شركتنا.”

You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…