شركة ”أولى انرجي” تونس ومجموعة ”الشّايبي” تدشّنان أوّل  مركز “بوش” للخدمات السّريعة للسيّارات في محطة الزّهراء

272

شركة ”أولى انرجي تونس ومجموعة ”الشّايبي” تدشّنان أوّل  مركز “بوش” للخدمات السّريعة للسيّارات في محطة الزّهراء

تمّ مؤخّرا تجسيد شراكة بين ”أولى انرجي تونس” ومجموعة ”أوتيك” (الشّايبي)، الموزّع الرسميّ للعلامة التجارية الألمانية ”بوش” BOSCH لقطع الغيار وإكسسوارات السّيارات. وتمثّلت هذه الشّراكة في افتتاح أوّل مركز “بوش” للخدمات السّريعة للسيّارات “Express Bosch Car Service” في شبكة ”أولى انرجي” بتونس وبالتّحديد في محطة خدمات الزّهراء بولاية بن عروس. 

وسيتمّ تعزيز هذه الشّراكة بين المجموعتين كجزء من برنامج تنمويّ على مدى 3 سنوات يقتضي إنشاء 4 مراكز “بوش” للخدمات السّريعة للسيّارات كلّ سنة. وتقدّم هذه الفضاءات عدّة خدمات لمستعملي السّيارات مثل الإصلاح السّريع وتشخيص المحرّك وتغيير قطع غيار السّيارات والبطاريّات وزيوت التّشحيم…

من جهة أخرى، أعلنت ”أولى انرجي” أيضا عن افتتاحها لفضاء جديد ومقهى عصريّ COSMITTO بمحطة خدمات الزّهراء الّتي تمّ إعادة تهيئتها مؤخّرا. وهو ثاني فضاء يحمل هذه العلامة المتخصّصة يقع إنشاؤه بشبكة توزيع المنتوجات البتروليّة بعد محطّة سوسة الجمهوريّة.  

وانتظم حفل تدشين مركز “بوش” وفضاء COSMITTO يوم 22 أكتوبر 2021 بمحطة خدمات الزّهراء بحضور السيّد عبد الحقّ محمّد الكخبلاشي، مدير عامّ شركة ”أولى انرجي” تونس والسيّد مهدي فتح الله، مدير شبكة ”أولى انرجي” تونس والسيد خليل الشّايبي، مدير عامّ شركة آ دي تونس AD Tunisie والسيد رمزي بن طاهر، مدير عام شركة EDT إلى جانب مسؤولين وإطارات من المؤسّسات والعلامات الشّريكة.