طوطال تونس تفتتح أول مركز « TOTAL RUBIA TRUCK CENTER »

 دشنت طوطال تونس اليوم أول مركز مخصص كليا لخدمات مختلف أنواع الشاحنات الثقيلة TotalRubia Truck Center (TRTC) في تونس وذلك في منطقة ميناء رادس…

ومن أجل بعث هذه العلامة، دخلت طوطال تونس في شراكة استثمارية مع شركةLe Poids Lourds بهدف إحداث ثورة حقيقية في مجال صيانة العربات الثقيلة في تونس.

وفي هذا الإطار صرح عبدالسلام غنيمي مدير عام طوطال تونس:” إن هذا المنتوج الجديد، الذي يجمع في موقع واحد خبرة اليد العاملة، تجهيزات فائقة الجودة، توفر المنتوجات ونوعية خدمات من الدرجة الأولى، يؤكد طموحنا في أن نكون العلامة المرجع المعروفة بقربها من حرفاءها والقيمة التي تقدمها لكل واحد منهم.”

ويمتد هذا المركز الذي تشترك فيه طوطال تونس مع شركة Le Poids Lourds– شركة مختصة في مجال صيانة العربات الثقيلة- على مساحة 400 متر مربع وبإمكانه استقبال جميع أنواع العربات الثقيلة.

وتختص علامة Total Rubia Truck Center في صيانة العربات الثقيلة وتوفر لحرفائها عروضا تجارية متماشية مع حاجياتهم وانتظاراتهممثلما أعلنه الشريكان.

وحسب ميثاق الشركة، فان هذا المركز سيقدم مجموعة متنوعة من الخدمات على غرار تغيير الزيوت، تشخيص الأعطاب، الصيانة والإصلاح.

 

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…