Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /home/plumesec/eljari/wp-content/plugins/revslider/includes/operations.class.php on line 2339

Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /home/plumesec/eljari/wp-content/plugins/revslider/includes/operations.class.php on line 2343

Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /home/plumesec/eljari/wp-content/plugins/revslider/includes/output.class.php on line 3165

Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/plumesec/eljari/wp-content/themes/multinews/functions.php on line 73
كأس إفريقيا للأمم طوطال 2019 طوطال تونس تحتفل بالحدث - El jari
من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
كأس إفريقيا للأمم طوطال 2019 طوطال تونس تحتفل بالحدث
كأس إفريقيا للأمم طوطال 2019 طوطال تونس تحتفل بالحدث

كأس إفريقيا للأمم طوطال 2019 طوطال تونس تحتفل بالحدث

كأس إفريقيا للأمم طوطال 2019 طوطال تونس تحتفل بالحدث

طوطال والكنفيدرالية الإفريقية: 8 سنوات من الشراكة

تحتفل طوطال تونس هذه الأيام بأكبر حدث رياضي تشهده سنة 2019، ألا وهو كاس إفريقيا للأمم الذي أصبح اليوم يسمى “كاس إفريقيا للأمم طوطال” أصبحت كاس إفريقيا للأمم تسمى وذلك منذ أن أصبحت طوطال المستشهر الرئيسي لهذه التظاهرة بعد إبرامها لاتفاقية شراكة مع الكنفيدراية الإفريقية لكرة القدم (كاف) المبرمة منذ 8 سنوات.

وقد نظمت طوطال تونس في احد الفضاءات الرائقة لقاء بهيج بداية الأسبوع حول المقابلة الأولى لفريقنا الوطني والتي جمعته بالفريق الأنغولي.

وتعتبر كاس إفريقيا للأمم طوطال والتي يطلق عليها اختصارا “كان طوطال”، أهم مسابقة قارية لكرة القدم في إفريقيا.

وتحتضن مصر هذا العام “كان طوطال 2019 “ وذلك من 21 جوان إلى 19 جويلية 2019.

وبمناسبة هذه التظاهرة الإفريقية الهامة، أطلقت طوطال تونس مثلها مثل فروع مجموعة طوطال في إفريقيا، حملة اتصالية تتزامن مع مدة هذه التظاهرة التي تشد إليها ليس فقط محبي كرة القدم في القارة الإفريقية بل تلاقي اهتماما في كل أنحاء العالم.

وفي هذا الإطار، أطلقت الشركة حملة اتصالية 360° لمشاركة حرفائها في تونس احتفالاتهم بفريقهم واهتماماتهم ببقية مقابلات الدورة.

هذا التواصل..وهذا القرب بين الشركة وحرفائها، جعل طوطال تونس لا تبخل على حرفائها بالهدايا من ذلك إهدائها  رحلات مميزة VIP لمصر لحضور نهائي الكأس الأممية طوطال 2019 .. هذا النهائي المقرر أن يحتضنه ملعب القاهرة الدولي يوم 19 جويلية المقبل.

كذلك برمجت طوطال تونس عدة تظاهرات تنشيطية مميزة في شبكة محطاتها تتلاءم وتتماشى مع الحدث الرياضي القاري إلى جانب الإعلان عن تخفيضات على منتوجاتها وخدماتها بما في ذلك خدمات صيانة العربات بأثمان منخفضة ومفاجآت أخرى تتزامن مع مقابلات المنتخب الوطني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *